جوميز يصدم إدارة الزمالك ويرفض التعاقد مع صفقة سوبر

جوميز يصدم إدارة الزمالك ويرفض التعاقد مع صفقة سوبر

يبحث مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب. عن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بظهير  أيسر، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الصفوف الفريق الأبيض، بالإضافة لتعويض غياب محمد عبدالشافي والذي تعرض لإصابة الرباط الصليبي.

جوميز يصدم إدارة الزمالك ويرفض التعاقد مع صفقة سوبر

وفي الأيام الماضية رشح طاقم الاسكاوتنج بنادى الزمالك عدد من اللاعبين الأفارقة للتعاقد معهم في الفترة المقبلة وعلى رأس هذه الأسماء خادم ديالو لاعب الهلال السوداني و منتخب موريتانيا.

جوميز يرفض تعاقد الزمالك مع نجم الهلال السوداني

وعرضت إدارة الزمالك الأمر على البرتغالي جوزيه جوميز، والذي رفض التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية، خاصة وأنه يرغب في التعاقد مع اجنبي يكون قادر على صناعة الفارق، وليس الجلوس على مقاعد البدلاء بسبب تواجد أحمد فتوح والذي يعد من أفضل لاعبي الظهير الأيسر.

الزمالك يتراجع عن ضم نجم الهلال السوداني

ولذلك قررت إدارة الزمالك التراجع عن فكرة تقديم عرض رسمى للاعب، بعد رفض جومبز المدير الفني للفريق الأبيض.

وكان الزمالك تعاقد مع 10 صفقات في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهم عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدى ومحمد شحاتة وزياد كمال ومحمد عاطف ومهاب ياسر وياسر حمد، وسيف جعفر وموتيابا.

قبل الصدام الأفريقي.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر "الأبيض بالعلامة الكاملة"
قبل الصدام الأفريقي.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر “الأبيض بالعلامة الكاملة”

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر غدًا الأربعاء،  بصورة طبيعية على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

وكان الزمالك تأهل لربع نهائي البطولة متصدرا مجموعته، بينما تأهل مودرن فيوتشر في المركز الثاني من المجموعة.