وصفة طبيعية مزهلة لإطالة الشعر في وقت قباسي.. على العيد يكون شعرك طول 10 سم

وصفة طبيعية مزهلة لإطالة الشعر في وقت قباسي.. على العيد يكون شعرك طول 10 سم

أن من أكثر الأشياء التي تشغل تفكير حواء دائماً وتزعجها هي قصر شعرها لأنها تعتقد أن شعرها هو الشيء الذي يميزها ويجعلها متالقة فالكثير من الفتيات تبحث عن وصفات طبيعية لإطالة الشعر وتعمل جاهدة على الوصول لوصفة سحرية لإطالة شعرها بأبسط الطرق الطبيعية التي لا تسبب الضرر ولا التلف لشعرها ومن أهم هذه الوصفات وصفة مميزة جداً لأحتوائها على اكليل الجبل أو ما يسمى بالروز ماري وهو من الأعشاب الطبيعية التي تقوم بالتخلص من البكتيريا التي تعيش في فروة الرأس والتي توقف نموه وأثبتت الدراسات والأبحاث العلمية أن عشبه اكليل الجبل تزيد من تدفق الدم في فروة الرأس لذلك تساعد في تحفيز نمو الشعر واطالته واكليل الجبل من الأعشاب العطرية المميزة برائحتها الجذابة.

وصفة طبيعية مزهلة لإطالة الشعر في وقت قباسي.. على العيد يكون شعرك طول 10 سم

إطالة الشعر بوصفات طبيعية

من الأعشاب الأكثر فاعلية في علاج مشاكل الشعر المختلفة عشبة أكليل الجبل فهو يعالج جفاف الشعر ويقوم بترطيبة ويعالج أيضاً قشرة الرأس وهو يقوي بصيلة الشعر ويزيد الشعر لمعاناً ولذلك فهو يدخل في صناعة الكثير من أنواع الشامبو والبلسم وبعد كل هذه الفوائد الموجودة في عشبة اكليل الجبل جئنا إليكي بوصفة طبيعية لإطالة شعرك بطريقة صحية.

مكونات وصفة طبيعية لإطالة الشعر

  • إثنان ملعقة كبيرة من أوراق اكليل الجبل المجففة.
  • إثنان كوب من الماء.

طريقة تحضير الوصفة

  • قومي بإحضار إناء عميق واضيفي بداخلة كوبان من الماء وقومي بوضعة على النار حتى يغلي.
  • بعد ذلك يتم إضافة إثنان ملعقة كبيرة من أوراق اكليل الجبل المجففة على الماء المغلي.
  • عند غليان المياه قومي بتهدئة النار على الخليط ثم قومي بتغطية الإناء حتى لا تتطاير الزيوت منها في بخار الماء عند الغليان.
  • اتركيها على النار لمدة خمس دقائق ثم قومي برفعها من على النار عندما يصبح لونها بني غامق واتركيها حتى تبرد تماماً.
  • قومي بعد ذلك بتصفية الماء من أوراق اكليل الجبل وضعيها بداخل زجاجة بخاخة تكون نظيفة وجافة و محكمة الغلق جيداً لتصبح جاهزة للأستخدام المباشر على الشعر.
  • يتك استخدامه يومياً بالرش منه على فروة الرأس بعد تدليكها بشكل جيد وسوف تلاحظين الفرق في وقت قصير من الأستخدام بدون أي ضرر للشعر.