اتفاق رسمي بين كولر وحسام حسن بشأن أزمة لاعبي الأهلي.. ماذا دار بينهم ؟

اتفاق رسمي بين كولر وحسام حسن بشأن أزمة لاعبي الأهلي.. ماذا دار بينهم ؟

حسم مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم الجدل بشأن أزمة لاعبي النادي الأهلي وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر خاصة وأن الأخير يريد استمرار لاعبي المارد الأحمر حتى نهاية المعسكر الحالي فيما يطلب مسؤولي النادي الأهلي مغادرة معسكر الفراعنة بعد المباراة الأولى أمام نيوزلاندا والتي ستقام يوم ٢٢ من الشهر الجاري.

اتفاق رسمي بين كولر وحسام حسن بشأن أزمة لاعبي الأهلي.. ماذا دار بينهم ؟

اتحاد الكرة يكشف ما دار بين كولر وحسام حسن

ورد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل قاطع على هذا الأمر خاصة وأن الأقاويل فيه تعددت من تقارير صحفية وإعلام وردود فعل عن طريق مصادر في النادي الأهلي وكذلك من جانب المنتخب الوطني ليتم الرد بشكل رسمي لاول مرة من جانب مسؤولي الجبلاية.

وقال جمال علام في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم بأن الاتفاق تم بين مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وحسام حسن مدرب منتخب مصر على كل شيء دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى بشأن هذا الأمر.

ولكن أكد جمال علام بأن هناك اتفاق تم بين مارسيل كولر وحسام حسن بشأن هذه الأزمة لينهي الجدل بشكل رسمي خاصة بعدما اجتهد الجميع فيها وأن هناك أزمة قوية بين الجهاز الفني للنادي الأهلي ونظيره في منتخب مصر.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

ويخوض منتخب مصر مباراته المقبلة يوم الجمعه المقبل أمام نيوزيلندا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتاج المنتخب الوطني للفوز بهذه البطولة من أجل الحصول على نقاط جيدة في تصنيفه خاصة بعد اضافة البطولة ضمن سلسلة مباريات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وينتظر آلجميع رؤية أول تشكيل لحسام حسن مع منتخب مصر في مباراته الأولى.