تحرك عاجل من حكام الدوري المصري.. اجتماع قد يتسبب في كارثة

تحرك عاجل من حكام الدوري المصري.. اجتماع قد يتسبب في كارثة

شهدت الساعات الماضية اجتماعات عاجلة من جانب عدد كبير من الحكام ببطولة الدوري المصري بسبب التعامل الغير جيد لهم من جانب المسؤولين عن الكرة في مصر سواء اتحاد كرة او لجنة حكام.

تحرك عاجل من حكام الدوري المصري.. اجتماع قد يتسبب في كارثة

اجتماعات مكثفة من حكام الدوري المصري: ما يحدث معنا لا يليق

وذكرت مصادر لموقع مانشيت بأن الأيام الماضية شهدت  جلسات بين الحكام بسبب أنهم غير راضيين من التعامل معهم ويرو بأنهم دائما في قفص الاتهام في أي ازمة يتعرض لها أي نادي في بطولة الدوري أو في البطولات المحلية.

وشددت المصادر بأن الحكام يريدون اتخاذ موقف قد يتسبب في كارثة ببطولة الدوري المصري هل أن يتم تقديم طلب رسمي بطلباتهم الذي يريدوها بداية من الموسم الجديد.

وأكدت المصادر بأن أزمة تأخر المستحقات بالنسبة للحكام الحاليين تسبب ازمة قوية لهم وازعاج مؤكدا بأن الحكام يرون بأن ما يحدث لهم لا يليق نهائيا وأنهم سيتخذون خطوات تصعيدية خلال الفترة المقبلة.

وكان ٧ حكام مصريين قدموا أداء أكثر من رائع في بطولة أمم أفريقيا وتسبب ذلك في وضعهم بمكانة غير مسبوقة لدى لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم على أن يكون هناك كبيرة سيتم ادارتها من جانب الحكام المصريين وبالتحديد الحكام الذين شاركوا في بطولة أمم أفريقيا.

وأدار طاقم تحكيم مصري كامل افتتاح بطولة أمم أفريقيا وقدموا أداء اكثر من رائع وغير مسبوق بعدما حققوا رقما قياسيا ولم يتحقق من قبل بأن يشهد لقاء الافتتاح ادارته بشكل كامل من جانب طاقم تحكيمي  مصري.