“تجاوب معها وهز رأسه”.. أول رد فعل من أحمد رفعت بعد زيارة والدته له

“تجاوب معها وهز رأسه”.. أول رد فعل من أحمد رفعت بعد زيارة والدته له
أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر

أعلن المستشفى المعالج للاعب أحمد رفعت، أمس الثلاثاء، عن آخر مستجدات الحالة الصحية للاعب، مشيرًا إلى أنه تم رفع جميع أجهزة التنفس الصناعي عنه، وأوضحت المستشفى بأن رفعت بدأ استعادة الوعي بشكل تدريجي، متوقعًا استمرار حالة التحسن للاعب، وعودة التنفس بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

“تجاوب معها وهز رأسه”.. أول رد فعل من أحمد رفعت بعد زيارة والدته له
أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر

رده فعل أحمد رفعت بعد زيارة والدته

كشف الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات له ببرنامج “ملعب أون تايم”، عن رده فعل أحمد رفعت بعد زيارة والدته له خلال أوقات الزيارة المحددة، قائلًا: “والدة أحمد رفعت دخلت غرفة العناية الخاصة بابنها ورددت اسمه أكثر من مرة من أجل الاطمئنان على صحته، وتجاوب معها اللاعب وهز رأسه.

وأوضح شوبير، بأن ما حدث مع أحمد رفعت يعتبر معجزة، مشيرًا إلى أن رئيس نادي مودرن فيوتشر لم يقصر في علاج رفعت وتعامل معه كأنه نجله.

والدة أحمد رفعت

بيان نادي مودرن فيوتشر بشأن حالة أحمد رفعت

أعلن نادي فيوتشر، أمس الثلاثاء، في بيان له، فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب، مع استعادة اللاعب وعيه بشكل جزئي.

وقال فيوتشر في بيانه: “تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت، كما تم استرداد الوعي بشكل جزئي، ولكن لا يزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة الأمور الطبية”.

واقعة أحمد رفعت

سقط أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، مغشيًا على الأرض قبل صافرة نهاية المباراة بدقيقة ونصف خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، والتي أقيمت يوم الإثنين الماضي ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد سقوطه قامت سيارة الإسعاف بنقل اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبعد وصوله تم عمل إنعاش للقلب لمدة ساعة ونصف في الطوارئ.