مفاجأة مدوية بشأن طلبات مارسيل كولر.. والخطيب: مستحيل تحقيق طلبك

مفاجأة مدوية بشأن طلبات مارسيل كولر.. والخطيب: مستحيل تحقيق طلبك

شهدت الايام الماضية جلسات مكثفة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي ومسؤولي القلعة الحمراء من أجل تحديد طلباته الخاصة بصفقات الصيف بجانب تحديد اللاعبين الذين سيرحلون بشكل رسمي بجانب اللاعبين الذي يريد استمرارهم وتجديد عقودهم.

مفاجأة مدوية بشأن طلبات مارسيل كولر.. والخطيب: مستحيل تحقيق طلبك

مارسيل كولر يحدد صفقات الصيف في الأهلي

وكشف مصدر لموقع مانشيت بأن المدرب طلب أمور قبل أيام وحدث جلسة الجمعه الماضيه طلب ٣ مراكز قلب دفاع ومهاجم وظهير أيسر قبل أن يتغير الأمر في الجلسة الأخيرة لمارسيل كولر مع مسؤولي النادي الأهلي وقرر طلب  ٢ قلب دفاع و٢ مهاجمين منهم يكون واحد أجنبي بالنسبة للمهاجمين أما عن المدافعين أكد بأنه يحتاج الثنائي أجنبي.

وأكدت المصادر بأن هذا الأمر رفضه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأكد بأنه طلبه صعب تحقيقه بسبب عدد الاجانب المتواجدين في قائمة النادي الأهلي.

المرشحين للانضمام للنادي الأهلي في الصيف المقبل

فيما كشف عن الثنائي المرشح الإتنين أجانب الاتنين زين الدين بن العيد لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري وعلاء غرام لاعب فريق الصفاقسي التونسي ولكن أكد بأن من المستحيل تحقيق رغبة المدرب في جلب ثنائي اجنبي في قلب الدفاع.

ومن المقرر أن يتم حسم الجدل بشأن اللاعبين الذي يريدهم مارسيل كولر بالتحديد في قلب الدفاع خاصة وأن شركة الكرة في النادي الأهلي ستعرض على مارسيل كولر ٤ لاعبين مصريين سواء متواجدين في الدوري المصري أو محترفين ومن بينهم إياد العسقلاني الذي قد يكون هو أحد المدافعين الذين سينضمون للنادي الاهلي خلال الصيف المقبل.

ولن يكتفي مارسيل كولر باحتياجاته في مركز خط الدفاع فقط بل هناك مراكز أخرى  سيحتاج فيها لاعبين ومن بينها مركز خط الهجوم.