للتنازل السريع.. سيارات مستعملة في السعودية بقسط شهري 621 ريال بحالة الوكالة

للتنازل السريع.. سيارات مستعملة في السعودية بقسط شهري 621 ريال بحالة الوكالة
للتنازل السريع سيارات مستعملة في السعودية

يعد سوق السيارات المستعملة للتنازل والتقسيط منتشر بشكل كبير في المملكة ، وهناك العديد من الشركات والوكالات المتخصصة بتقديم خدمات التنازل والتقسيط للسيارات المستعملة، بالإضافة إلى الأفراد الذين يعرضون سياراتهم للتنازل والتقسيط، ويتميز سوق السيارات المستعملة بتنوع العروض المتاحة، حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من السيارات المختلفة بدء من السيارات الصغيرة وحتى السيارات الفاخرة والرياضية.

للتنازل السريع.. سيارات مستعملة في السعودية بقسط شهري 621 ريال بحالة الوكالة
للتنازل السريع سيارات مستعملة في السعودية

للتنازل وبالتقسيط سيارات مستعملة في السعودية

تعتبر خدمات التنازل والتقسيط فرصة جيدة للأفراد الذين يرغبون في الحصول على سيارة مستعملة بأسعار معقولة وبدون دفعة أولى كبيرة يمكنك الاتفاق على أقساط شهرية مع الشركة أو الفرد البائع، وتتم عملية التنازل وتسجيل السيارة بالاسم الخاص بك بعد استيفاء الشروط والإجراءات المتعلقة.

للتنازل سيارة مستعملة في المدينة المنورة

  • متوفر للتنازل سيارة كيا بيجاس سنة الصنع 2023 بحالة مستعملة في مدينة المدينة المنورة حي الخالدية.
  • وتبين من الفحص أن ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك يعمل بوقود البنزين.
  • والسيارة بلون خارجي أبيض وبمواصفات إقليمية خليجية.
  • والسيارة معروضة للتنازل مقابل مبلغ 5000 ريال سعودي ومدفوع منها 11 شهر وباقي أقساط لمدة أربع سنوات وتبلغ قيمة القسط الشهري 1309 ريال سعودي.
  • والسيارة مزودة بمقاعد رياضية، حساس ضغط الإطارات، مقاعد جلد، مكيف، سنتر لوك، كاميرا خلفية، بلوتوث، زجاج كهربائي، أكياس هوائية، للتواصل يرجى الإتصال على 0567699189.

للتنازل السريع سيارة مستعملة للبيع في جدة

متاح للتنازل السريع على مصرف الراجحي سيارة شيري أريزو موديل سنة 2022 بحالة مستعملة السيارة متواجدة في مدينة جدة حي الحمدانية، السيارة بقير حركة أوتوماتيك ونوع الهيكل الخارجي صالون من السيدان، تستخدم السيارة وقود البنزين والسيارة بلون أحمر من الخارج.

حيث بلغ عداد الممشى في السيارة 41000 كيلو متر، يبلغ القسط الشهري للسيارة 621 ريال سعودي مع وجود دفعة أخيرة بقيمة 34000 ريال سعودي، ويتوافر في السيارة مقاعد جلد، مكيف، زجاج كهربائي، شاشة لمس، مدخل يو إس بي، حساسات خلفية، مصابيح ليد، إطار إحتياطي، للتواصل يرجى الإتصال على 0504300263.

بالتقسيط سيارة مستعملة موديل 2023

يوجد للتنازل في مدينة جدة حي الزهراء سيارة جي إم سي تيرين أول إستخدام 2023 مستعملة والسيارة على بنك الجزيرة وتبلغ قيمة القسط الشهري 1730 ريال سعودي شامل التأمين.

كما يوجد دفعة أخيرة بقيمة 49000 ريال مع إمكانية التقسيط، والسيارة بهيكل إس يو في وبلون خارجي أسود وبها ناقل حركة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى 4900 كيلو متر قابل للزيادة، للتواصل يرجى الإتصال على 0562230014.