سعر مشروبات سبيرو سباتس بالأسواق بعد مُقاطعة ببيسي وكوكاكولا

سعر مشروبات سبيرو سباتس بالأسواق بعد مُقاطعة ببيسي وكوكاكولا
سبيرو سباتس
شهدت المشروبات الغازية لشركة سبيرو سباتس ارتفاعًا في الإقبال خلال الفترة الأخيرة داخل الأسواق المصرية، حيث تمتد تاريخ هذه الشركة في مصر لأكثر من 100 عام، وهذا الارتفاع جاء ردًا على دعوات مقاطعة منتجات الأغذية التي تدعم الاحتلال الصهيوني، واتجاه المستهلكين نحو دعم المنتجات المصرية الخالصة.

سعر مشروبات سبيرو سباتس

مصر تحتضن مجموعة متنوعة من المشروبات الغازية التي لا تدعم الاحتلال الإسرائيلي، منها منتجات مشهورة مثل بيج، tresh، V7 Vitamin، سينا كولا، داش، buz، أكس، santos، بارلي، شنايدر، فريز، فوات.

سعر مشروبات سبيرو سباتس بالأسواق بعد مُقاطعة ببيسي وكوكاكولا
سبيرو سباتس

شركة سبيرو سباتس نجحت في توزيع منتجاتها في العديد من محافظات مصر بما في ذلك القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والبحيرة، ومرسى مطروح، والعلمين، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، واسيوط، والسويس، وبورسعيد، والإسماعيلية، والعين السخنة، ورأس سدر، والغردقة، والمنوفية، والشرقية، والمنصورة، وطنطا، والمحلة الكبرى، ودمياط.

يبدأ من 9 آلاف .. سعر قنطار القطن في الأسواق المحلية المصرية اليوم

أسعار مشروبات سبيرو سباتس في السوق المصرية

أما فيما يتعلق بأسعار مشروبات سبيرو سباتس في السوق المصرية، فإن سعر عبوة زجاج بحجم 330 مل يبلغ 8 جنيهات كما تتوفر هذه العبوات بمجموعة متنوعة من النكهات مثل العنب والتفاح والأناناس واليوسفي والخوخ والليمون.

ومن الملفت للنظر أن مبيعات شركة سبيرو سباتس قفزت بنسبة لا تقل عن 300% منذ اتجاه المستهلكين نحو هذا المنتج. يوسف طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس، أكد أنه تم أمس إجراء عينات لمشروبات الكولا والكولا الخالية من السكر وستتم تجربتها خلال الأيام القليلة المقبلة لتلبية الطلب المتزايد عليها.