بالأسماء.. تقرير كولر يُطيح بـ3 نجوم خارج الأهلي

بالأسماء.. تقرير كولر يُطيح بـ3 نجوم خارج الأهلي
قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بكأس مصر.. كولر يعفو عن كهربا ووجه جديد لأول مرة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رحيل عدد من لاعبي الفريق الأحمر، في نهاية المرسم الجاري.

بالأسماء.. تقرير كولر يُطيح بـ3 نجوم خارج الأهلي
قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بكأس مصر.. كولر يعفو عن كهربا ووجه جديد لأول مرة

وقرر المدير الفني السويسري، رحيل هؤلاء اللاعبين بسبب عدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية وفشلهم في إثبات جدارتهم مع الفريق خلال الفترة الماضية الأمر الذي جعله يخرجهم من حساباته الفنية.

وعقد كولر، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في الأيام الماضية ليخطره بأسماء اللاعبين الذي لا يرغب في استمرارهم مع القلعة الحمراء.

كولر يحدد الراحلين عن الأهلي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن كولر، أخطر محمود الخطيب، بعدم حاجته لخدمات محمود متولي، مدافع الفريق، بسبب كثرة إصابات اللاعب.

كما طالب المدير الفني برحيل الجناح التونسي محمد الضاوي “كريستو”، لعدم قناعته بمستواه الفني، حيث أكد كولر، أن اللاعب يحتاج الانتقال إلى أي من الأندية كي يكتسب الخبرات.

رحيل أحمد عبد القادر عن الأهلي

كما رحب كولر، برحيل الجناح الأيسر أحمد عيد القادر، في الفترة المقبلة، لعدم قناعته بمستواه الفني.

كان اللاعب، صاحب الـ27 عامًا، قريبًا من الانتقال إلى نادي سيفاس سبور، التركي، ولكن الاختلاف حول المقابل المالي حال دون إتمام الصفقة.

يُذكر أن «عبدالقادر» لم يشارك مع الأهلي هذا الموسم سوى في 7 مباريات، بمعدل 248 دقيقة، أحرز خلالها هدفًا واحدًا وصنع هدفين.

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

وكان كولر منح لاعبي الأهلي اسبوع راحة من المران، في ظل التوقف الدولي، ومشاركة منتخب مصر في البطولة العاصمة الإدارية الودية بمشاركة تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

كما حرص كولر على السفر إلي سويسرا لقضاء فترة إجازة قصيرة قبل العودة من جديد لقيادة مران الفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها 29 مارس الجاري.

وكان الأهلي تلقي خسارة كبيرة من البنك الأهلي بأربع أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.