محمد الشناوي يغادر مصر ومفاجآت في تطورات إصابته.. وموعد العودة مفاجأة للجميع

محمد الشناوي يغادر مصر ومفاجآت في تطورات إصابته.. وموعد العودة مفاجأة للجميع

كشفت مصادر عن مغادرة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي مصر والسفر إلى ألمانيا من أجل متابعة حالته الصحية مع الدكتور المعالج له والذي لجأ إليه بعد إصابته القوية في بطولة أمم أفريقيا أمام منتخب كاب فيردي.

محمد الشناوي يغادر مصر ومفاجآت في تطورات إصابته.. وموعد العودة مفاجأة للجميع

وقالت المصادر في تصريحات لموقع مانشيت بأن محمد الشناوي غادر إلى دولة ألمانيا من أجل العرض على الدكتور المعالج له وفي حال أن التحاليل ظهرت بشكل جيد سيكون أمامه 3 أسابيع فقط من أجل العودة من جديد للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي ومن ثم المشاركة في المباريات بشكل طبيعي سواء مع فريقه أو مع منتخب مصر.

وأكدت المصادر بأن محمد الشناوي بنسبة كبيرة سيعود للتدريبات الجماعية مع النادي الأهلي بنهاية الشهر المقبل على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل تدريجي دون وجود أي أزمة بشأن مشاركة اللاعب في أي تدريبات أو مباريات سواء مع النادي الأهلي أو مع منتخب مصر.

تفاصيل إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر

وتعرض محمد الشناوي للإصابة خلال مواجهة منتخب مصر وكاب فيردي في بطولة أمم  أفريقيا وتعرض محمد الشناوي للإصابة خلال مواجهة منتخب مصر وكاب فيردي في بطولة أمم أفريقيا وتسبب في مغادرته للمباراة وكذلك عدم استكمال البطولة حينها ليشارك بدلا منه محمد أبوجبل ومن ثم خرج منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من عمر البطولة وتوديع البطولة لثاني مرة في آخر 3 نسخ من دور الـ16 بعد التوديع من نفس الدور في نسخة 2019 والتي أقيمت في مصر.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ويعتبر محمد الشناوي أحد أهم حراس قارة أفريقيا وكذلك حراس الأهلي في التاريخ وأفضل حارس مصري في الوقت الحالي وهو الحارس الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر.