جلسة عاصفة بين كولر ونجم الأهلي.. وقرار مفاجئ من المدرب (تفاصيل مثيرة)

جلسة عاصفة بين كولر ونجم الأهلي.. وقرار مفاجئ من المدرب (تفاصيل مثيرة)
كولر

شهدت الأيام الماضية عقد جلسة خاصة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي ومحمود الزنفلي حارس مرمي الفريق.

جلسة عاصفة بين كولر ونجم الأهلي.. وقرار مفاجئ من المدرب (تفاصيل مثيرة)
كولر

وجاءت تلك الجلسة بطلب من محمود الزنفلي حارس الفريق، في حضور ميشيل يانكون، من أجل معرفة سبب عدم مشاركته في المباريات في الفترة الماضية.

تفاصيل جلسة كولر مع الزنفلي

وطلب الزنفلي من كولر منحه فرصة المشاركة في المباريات في الفترة المقبلة، وهو ما أكد عليه السويسري مارسيل كولر على الحارسأنه سيحصل على فرصة المشاركة في المباريات في الفترة المقبلة.

وعد كولر لحارس الأهلي

وأكد كولر للزنفلي، أن مصطفى شوبير يقدم مستويات ثابتة ومميزه في الفترة الاخيرة، لذلك من الصعب جلوسه على مقاعد البدلاء في الفترة المقبلة، ولكنه سيتم منحه فرصة للمشاركة في اقرب وقت.

وطلب كولر من الزنفلي ضرورة التركيز في التدريبات والتركيز في الفترة المقبلة، لإثبات نفسه في حال المشاركة في أي وقت.


وكان الأهلي تعاقد مع محمود الزنفلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق الأحمر مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا يكون ديفوار.

ومنح كولر لاعبي الأهلي راحة من المران لمدة أسبوع، في ظل فترة التوقف الدولي، ومشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الودية.

ومن المقرر أن يعود الفريق المران السبت المقبل، من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها 29 مارس بدار السلام العاصمة التنزانية.