‫مانشيني في خطر مع المنتخب السعودي.. خطوة منتظرة لإعلان قرار رحيله

‫مانشيني في خطر مع المنتخب السعودي.. خطوة منتظرة لإعلان قرار رحيله

يعتبر المدرب الإيطالي ريبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودي في خطر بالوقت الحالي بسبب اداء الاخضر الغير مرضي والذي يستمر بشكل غريب وكان ذلك امام الجميع في مباراة طاجيكستان أمس على الرغم من الفوز بهدف دون رد عن طريق سالم الدوسري إلا أن النسبة الأكبر رأى بأن المنتخب السعودي غير جيد رفقة مانشيني وأن لابد من تغييره قبل الدخول في كأس العالم ٢٠٢٦ بأمريكا وكندا والمكسيك.

‫مانشيني في خطر مع المنتخب السعودي.. خطوة منتظرة لإعلان قرار رحيله

الاتحاد السعودي يستعد للإطاحة بمانشيني

الاتحاد السعودي في حال استمر الاداء الحالي للمدير الفني وقبل الدخول في المشاركة ببطولة كأس العالم لن يستمر مانشيني في منصبه بالإدارة الفنية خاصة وأن على الرغم من تصدر الأخضر مجموعته برصيد ٩ نقاط إلا أنه يعاني بشدة في جميع المراكز والتمركز وكذلك الفنيات والتكتيك الخاص باللاعبين.

مباراة الأمس أمام طاجيكستان كان يتوقع البعض تغير الاداء رفقة مانشيني ولكن بالعكس تماما راى الكثيرون بأن الوضع اصبح سيئ جدا ويكاد يكون من اسوء فترات المنتخب السعودي منذ الفوز على المنتخب الأرجنتيني بطل العالم.

وتعرض المنتخب السعودي لخروج غير مرضي وأغضب الجميع من ثمن نهائي البطولة الآسيوية أمام كوريا الجنوبية بعدما كان متقدما فئ النتآئج وتعادل في الدقائق الأخيرة.

مانشيني قد لا يكون استطاع فرض خططه وفنياته مع اللاعبين وقد يكون الامكانيات المتاحة لدى المنتخب السعودي لا تساعده ولكن بالنظر للمشاركة في كأس العالم كانت بنفس العناصر ونجح المنتخب السعودي في تحقيق الفوز على الأرجنتين بطلة العالم.

الايام المقبلة ستشهد تطورات بشأن استمرار مانشيني من عدمه خاصة وأن الاداء غير مقنع بجانب الأزمات التي حدثت مع اللاعبين الكبار مما قد يزيد من صعوبة استمراره على الرغم من إصدار عقوبات ضد اللاعبين.