مفاجأة مدوية في التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور.. طبيب يكشف التفاصيل

مفاجأة مدوية في التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور.. طبيب يكشف التفاصيل
إمام عاشور

تعرض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر لإصابة قوية في مباراة نيوزيلندا بافتتاحية بطولة كأس عاصمة مصر على ستاد مصر بحضور جماهيري كبير وافتتاحية مُبهرة، ليغادر ملعب مباراة مصر ونيوزيلندا باكيا ويشارك بدلا منه حمدي فتحي بفرمان من حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة.

مفاجأة مدوية في التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور.. طبيب يكشف التفاصيل
إمام عاشور

وفجر أحد الأطباء مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور بعد سقوطه وخروجه باكيا من ملعب المباراة، حيث قالأيمن عوض، رئيس الجهاز الطبي السابق بنادي الإسماعيلي، أن التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور في مباراة مصر ونيوزيلندا كسر في الترقوة بشكل رسمي، على أن تكون مدة غيابه لمدة شهر وقد تكون أكثر.

نقل إمام عاشور للمستشفى للاطمئنان على حالته

وكان الجهاز الطبي لمنتخب مصر فضل نقل إمام عاشور للمستشفى من أجل الاطمئنان عليه بشكل أكبر خاصة وأن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ترفض استمرار مثل هذه الإصابات في الملعب وأن لابد من الاطمئنان على اللاعبين بشكل أكبر عن طريق إحدى المستشفيات.

وقد يكون موسم إمام عاشور مع النادي الأهلي إنتهى وهذا ما ستكشفه الساعات المقبلة بعد إجراء الفحوصات الطبية بشكل كامل من جانب الجهاز الطبي لمنتخب مصر وكذلك الطاقم الطبي بالمستشفى الذي إنتقل لها اللاعب من أجل الاطمئنان على حالته بشكل كامل وكافي.

تخوف كبير في الأهلي بسبب إصابة إمام عاشور

وهناك تخوف كبير من جانب مسؤولي النادي الأهلي بشأن اللاعب خاصة وأن غياب اللاعب عن المباريات المقبلة سيؤثر على النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم حسم الجدل النهائي بشأن إصابة إمام عاشور خلال الساعات المقبلة لمعرفة مدة الغياب وكذلك التشخيص النهائي للإصابة.