عروض الخير في معارض عبداللطيف جميل بالتقسيط سيارات مستعملة بالسعودية

عروض الخير في معارض عبداللطيف جميل بالتقسيط سيارات مستعملة بالسعودية
سيارات مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل

تقدم معارض عبد اللطيف جميل للتمويل تشكيلة متنوعة من السيارات المستعملة والتي يمكنك الحصول عليها بدون دفع دفعة أولى وعلى عدد أقساط شهرية طويلة ومتغيرة بحسب السجل الإئتماني الخاص بالعميل والسيارات المعروضة بحالة مستعملة ولكن ممتازة وبها كافة وسائل الأمان والراحة وتعمل السيارات المعروضة بقير أوتوماتيك.

عروض الخير في معارض عبداللطيف جميل بالتقسيط سيارات مستعملة بالسعودية
سيارات مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل

سيارات مستعملة بالتقسيط معارض عبداللطيف جميل

يجب على العملاء المهتمين بشراء سيارة مستعملة بالتقسيط أن يتحققوا من شروط القرض والأوراق المطلوبة والمتطلبات الأخرى المتعلقة بعملية التمويل، كما ينصح بالاستفسار المسبق والحصول على معلومات كافية قبل اتخاذ قرار الشراء.

سيارة مستعملة بالتقسيط في جدة

  • متاح في معارض عبد اللطيف جميل سيارة مازدا 6 سنة الصنع 2020 بحالة مستعملة متواجدة في مدينة جدة.
  • السيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك مع هيكل من السيدان والسيارة بلون أزرق من الخارج وقد تم قيادة السيارة من 130000 إلى 139999 كيلو متر.
  • يبلغ المبلغ الإجمالي للسيارة شامل التأمين 119421 ريال سعودي.
  • عرضت السيارة للتمويل على 48 شهر ويبلغ القسط الشهري للسيارة 2177 ريال سعودي بدون دفع دفعة أولى.
  • كما تبلغ قيمة الدفعة الأخيرة للسيارة 14925 ريال سعودي.
  • كما تعطي معارض عبد اللطيف جميل ضمان على السيارة لمدة 6 أشهر.

سيارة مستعملة في معارض عبداللطيف جميل بالسعودية

متوفر في معارض عبد اللطيف جميل سيارة إم جي 5 سنة الصنع 2022 مستعملة متواجدة في مدينة الدمام تباع السيارة بالتقسيط بتمويل من معارض عبد اللطيف جميل.

على أن يتقسيط سعر السيارة على 60 شهر بقسط شهري يبلغ 1316 ريال سعودي بدون مقدم مع دفع دفعة أخيرة بقيمة 10184 ريال سعودي حيث تبلغ القيمة الإجمالية للسيارة 89144 ريال سعودي شاملة التأمين.

بالتقسيط سيارة شيفروليه سبارك 2020 مستعملة

متواجد في معارض عبد اللطيف جميل سيارة شيفروليه سبارك سنة الصنع 2020 بحالة مستعملة والسيارة متواجدة حاليا في مدينة جازان، السيارة متوفرة بهيكل هاتشباك بقير حركة أوتوماتيك وبلون خارجي أحمر مع ضمان 6 أشهر من معارض عبد اللطيف جميل.

بلغ عداد المسافات المقطوعة للسيارة من 60000 إلى 69999 كيلو متر، السيارة للتمويل على 48 شهر ويبلغ القسط الشهري للسيارة 1171 ريال سعودي مع دفع دفعة أخيرة بمبلغ 8029 ريال سعودي، ويبلغ المبلغ الإجمالي للسيارة شامل التأمين 64237 ريال سعودي.