ليلى عبداللطيف تحقق تنبؤ في إسبانيا 2024.. وتوقعات بانفجار أحد البنوك وعلاج للزهايمر

ليلى عبداللطيف تحقق تنبؤ في إسبانيا 2024.. وتوقعات بانفجار أحد البنوك وعلاج للزهايمر
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

ليلى عبداللطيف تحقق تنبؤ في إسبانيا 2024، هذا ما صدم الكثير من سكان العالم بعد توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك المعروفة ليلى عبد اللطيف. والمعتادة على إثارة الجدل بتحقق نبؤاتها، على الرغم من ” كذب المنجمون ولو صدقوا”، لكن دائمًا ما تصُدق توقعاتها. حتى لقُبت بـ”العرافة”، لصدق توقعاتها، علاوة على أنها تنبأت بأحداث غزة، كما توقعت ازدهار الإقتصاد المصري. وغيرها من الأحداث التي شهدها العالم عام 2023. كما تنبأت في مطع العام الجاري 2024 بحدوث زلزال مدمر في اليابان في عام 2024. وهو ما تحقق بالفعل وشهدت دولة اليابان زلزالا مدمرا أوقع بضحايا ومزيدا من الخسائر في المنشآت والبنية التحتية. كما توقعت أيضًا أن بعض الدول ستفرض على مواطنيها ارتداء الأقنعة أو الكمامات مرة أخرى للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا من جديد.

ليلى عبداللطيف تحقق تنبؤ في إسبانيا 2024.. وتوقعات بانفجار أحد البنوك وعلاج للزهايمر
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

اقرأ أيضًا: توقعات ماغي فرح 2024.. يناير شهر الحب والمال لـ6 أبراج ونشاط طاقة جذب القوس

وهو ما حدث في دولة إسبانيا إذ أعلنت فرض الكمامة بشكل فوري. بحسب وكالة ما أعلنته وكالة رويترز للأنباء. ليتفاجأ الكثيرين من متابعي خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بهذا التنبأ. ومن بين السطور التالية نعرض لكم ما توقعته ليلى عبد اللطيف خلال عام 2024 الجاري، وتحقق بالفعل.

ليلى عبد اللطيف تحقق تنبؤ في إسبانيا 2024

خرجت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، في تصريحات تليفزيونية لها. تحقق تنبؤ في إسبانيا 2024، لتتوقع أن عام 2024 ستظهر فيه الأوبئة وأكثرها متحورات فيروس كورونا. هذا وستفرض بعض الدول على مواطنيها ارتداء الأقنعة أو الكمامات مرة أخرى للوقاية والحد من انتشار الفيروس. وهو ما حدث بالفعل في دولة إسبانيا، إذ أعلنت فرض الكمامة بشكل فوري، بحسب ما أعلنته وكالة رويترز للأنباء. كما قالت مونيكا جارسيا وزيرة الصحة الإسبانية، في تصريحات لقناة TVE الإسبانية، إن قرار ارتداء الكمامة جاء للحماية والوقاية من انتشار الفيروس. حيث قالت: “الشيء الوحيد الذي نعرف أنه يمكنه الحد من الأوبئة ويحمي الناس هو الكمامة، لذا هو إجراء منطقي ومدعوم علميًا ومقبول على نطاق واسع من جانب المواطنين”. وهذا ما يدل على تحقق رابع لتوقعات ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج المعروفة.

ليلى عبداللطيف تحقق تنبؤ في إسبانيا 2024،
خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف تحقق تنبؤ في إسبانيا 2024،

ليلى عبد اللطيف تتوقع تفجير في أحد البنوك واكتشاف علاج للزهايمر

توقعت ليلى عبد اللطيف، أيضا حدوث تفجير لأحد البنوك في إحدى الدول لم تسمها قائلة: سنشهد حادث تفجير لأحد البنوك وسيحدث عنه ضحايا”. لتتبأ أن يتوصل العلماء لاكتشاف طبي مذهل بخصوص مرض الزهايمر قائلة: “هذا الاكتشاف سيعطي أمالا كثيرة لمرضى الزهايمر في 2024، وبخاصة كبار السن بتمضية ما تبقى من العمر دون معاناة”.

ليلى عبد اللطيف تتوقع استقرار الوضع الاقتصادي في مصر وتغيير الحكومة العراقية

وتوقعت ليلى عبد اللطيف خبيرة الاأبراج الشهيرة أن الوضع الاقتصادي بمصر سيشهد استقرارا خلال العام الجديد 2024 مع انخفاض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية. كما توقعت أيضًا إطلاق مشروعات بنية تحتية جديدة، مثل مشروع قناة السويس الجديدة. كما توقعت أيضًا بحدوث تغييرات في الحكومة العراقية، بينما سيشهد العام استمرار الاضطرابات السياسية والأمنية. فضلا عن احتمالية وقوع هجمات إرهابية. وكوارث طبيعية مثل الفيضانات والجفاف. كما توقعت انخفاض أسعار النفط مما يؤثر سلبا على الاقتصاد العراقي. علاوة على استمرار أزمة الهجرة، وتوافد العراقيين إلى الدول المجاورة.