مفاجأة الخطيب لـ إمام عاشور بعد إصابته الخطيرة مع منتخب مصر.. « هتسافر ألمانيا»

مفاجأة الخطيب لـ إمام عاشور بعد إصابته الخطيرة مع منتخب مصر.. « هتسافر ألمانيا»

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، على إجراء اتصال هاتفى مع إمام عاشور لاعب فريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومنتخب مصر للاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندى، في اللقاء الذي جمع المنتخبين في العاشرة من مساء أمس الجمعة، على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية، في افتتاح مباريات بطولة كأس عاصمة مصر، بعدما  أثبتت الأشعة التي خضع  لها لاعب المنتخب عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا ، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات اليوم ، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

مفاجأة الخطيب لـ إمام عاشور بعد إصابته الخطيرة مع منتخب مصر.. « هتسافر ألمانيا»

تفاصيل مكالمة الخطيب لـ إمام عاشور

وأكد الخطيب لـ إمام عاشور، خلال المكالمة التي جمعتهما خلال الدقائق الماضية، بأن النادي سيكون داعم له في إصابته بالسفر إلى ألمانيا، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، خلال الفترة القادمة، بعد الوقوف على كافة تفاصيل إصابته.

كما حرص الخطيب، على التأكيد على إمام عاشور، بأنه سيعود إلى الملاعب سريعًا وفقًا للتشخيص المبدئي للإصابة، مُطالبًا من اللاعب عدم الحزن بعد إصابته لاسيما أنه نصيب والإصابة للاعب الكرة في الكتف أفضل بكثير من الإصابة في القدم.

موعد خروج إمام عاشور من المستشفى

وما زال يتواجد إمام عاشور، في أحدى المستشفيات بمدينة العاصمة الإدارية، حيث من المنتظر خروجه من المستشفى مساء اليوم السبت، أو صباح غد الأحد، بعد الوقف على كافة تفاصيل إصابته، وسيتم الإعلان في بيان رسمي عن كافة التفاصيل، وهل سيغادر اللاعب مصر لاستكمال رحلته العلاجية أم سيستكمل الأمر في مصر.

مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

ووفقًا للتشخيص المبدئي فمن المتوقع أن يغيب إمام عاشور، عن الملاعب لمدة ثلاثة شهور بعد إصابته بخلع في الكتف، مع منتخب مصر.