عاجل.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة جديدة بعد إصابة إمام عاشور

عاجل.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة جديدة بعد إصابة إمام عاشور

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة جديدة بعد إصابة لاعبه إمام عاشور خلال لقاء منتخب مصر أمام نيوزيلندا في دور نصف النهائي من بطولة كأس العاصمة، والضربة الثانية للقلعة الحمراء هي تجدد إصابة مدافع الفريق ياسر إبراهيم في العضلة الخلفية، والتي أصيب بها اللاعب قبل 4 أسابيع أثناء لقاء الأهلي وميدياما الغاني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهذا الأمر أثار غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بالإضافة إلى أنه طلب إجراء تحقيق عاجل من أجل معرفة سبب الإصابة.

عاجل.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة جديدة بعد إصابة إمام عاشور

مدة غياب ياسر إبراهيم عن الملاعب

يحتاج اللاعب فترة راحة جديدة قد تصل إلى 6 أسابيع، مما يعني أن الأهلي سيفتقد لخدمات اللاعب في المباراة القادمة أمام سيمبا التنزاني في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع غياب ياسر إبراهيم عن مباراتي نصف النهائي في حال تأهل النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي.

ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي

مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

أكد الدكتور أشرف محرم، إخصائي جراحة العظام والإصابات، أن إمام عاشور يحتاج من شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر للتعافي من هذه الإصابة.

ويستكمل إمام الأشعة اليوم من أجل الإعلان عن الموقف النهائي من الإصابة.

لحظة إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

يواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.