إصابة إمام عاشور تسبب صدمة جديدة للأهلي في دوري أبطال أفريقيا

إصابة إمام عاشور تسبب صدمة جديدة للأهلي في دوري أبطال أفريقيا
غياب إمام عاشور بعد إصابته في مباراة المنتخب المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية بعد إصابة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر، رفقة الفراعنة في مباراة نيوزيلندا، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، في افتتاح كأس عاصمة مصر، والذي انتهى بفوز مصر وتأهلها للمباراة النهائية من البطولة المقامة على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة ليخرج الفريق محملًا بإصابة لاعب الأهلي القوية.

إصابة إمام عاشور تسبب صدمة جديدة للأهلي في دوري أبطال أفريقيا
غياب إمام عاشور بعد إصابته في مباراة المنتخب المصري

ضربة قوية للأهلي بعد إصابة إمام عاشور

الضربة التي تلقاها الأهلي بعد إصابة إمام عاشور في المباراة وذلك على مستوى الكتف، هو حاجته لإجراء عملية جراحية يخضع لها خلال 48 ساعة قادمة تحت إشراف الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية في الكتف للاعب المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويغيب عاشور بعد العملية الجراحية لمدة 3 أشهر على الأقل قبل العودة للملاعب والتدريبات مع الفريق الأحمر والدخول في أجواء المباريات بعد هذه الإصابة.

غياب إمام عاشور عن مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويتسبب غياب اللاعب عن الملاعب لمدة 3 أشهر لعودته للمباريات من جديد، وهو ما سيجعله يعود في شهر  يونيو المقبل على الأقل من أجل التأهيل لخوض المباريات.

لحظة إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر

ولن يتمكن عاشور بعد هذه الإصابة من اللحاق في المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا، وذلك في حالة استكمال الفريق الأحمر مشواره في البطولة، حيث تقام مباراة الذهاب للمباراة النهائية يوم 19 مايو ولقاء الإياب يوم 26 مايو من العام الجاري، وهو ما سيغيب عنه.

إصابة إمام عاشور في مباراة مصر ونيوزيلندا

وتعرض عاشور، في مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر، للإصابة وذلك في الدقيقة 23 من المباراة بعد سقوطه على الكتف، بعد احتكاك مع مدافع نيوزيلندا، مما تسبب في خروجه ونقله للمستشفى.