قرار عاجل من «فيفا» بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا

قرار عاجل من «فيفا» بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا
تردد القناة الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

 

قرار عاجل من «فيفا» بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا
تردد القناة الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

دفع فوز منتخب مصر على حساب نيوزيلندا، أمس، بهدف دون رد، وذلك في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي أقيمت أمس في استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، اتخاذ قرار عاجل من الاتحاد الدولي لكرة القدم خاصًا بالفراعنة بعد هذا الانتصار الذي يعد الاختبار الأول لحسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، والذي تولى المسؤولية عقب إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة.

قرار عاجل من فيفا بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا

وجاءت البشرى السارة للمنتخب المصري بعدما ارتفع رصيد المنتخب المصري في تصنيف الاتحاد الدولي الشهري، وذلك بعدما أضاف 2.38 نقطة هي نقاط الفوز على منتخب تنصنيفه أقل من 100 نقطة، وهو ما يجعل المنتخب المصري يرتفع رصيده من النقاط إلى 1502.76.

كيفية مشاهدة مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية مجانا.. "اتفرج ببلاش"
منتخب مصر

المنتخب المصري يفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد

وافتتح المنتخب المصري مشواره في كأس عاصمة مصر بالفوز على حساب نيوزيلندا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء احتسبت للفريق بعد إعاقة إمام عاشور الذي غادر المباراة مصابًا بعد هذه الإعاقة التي تعرض لها وسقط على أرضية ملعب ستاد مصر التي تستضيف المباراة.

مواجهة مرتقبة لمنتخب مصر في النهائي

وينتظر المنتخب المصري في المباراة النهائية من بطولة كأس عاصمة مصر الفائز من المواجهة الثانية من البطولة التي تنطلق بعد قليل بين منتخبي تونس وكرواتيا في المباراة التي تجمع الفريقين في القاهرة الدولي.

موعد المباراة النهائية لكأس عاصمة مصر

وتقام  المباراة النهائية من بطولة كأس عاصمة مصر يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري، وذلك بمواجهة تقام على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، بينما يلتقي الخاسران في نفس التوقيت على استاد القاهرة الدولي على مباراة تحديد المركز الثالث.