الزمالك يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

الزمالك يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية
لاعبي نادي الزمالك

تلقى الجهاز الفني للفريقق الأول لكرة القدم بنادي االزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بشرى سارة قبل مواجهة مودرن فيوتشر، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية
لاعبي نادي الزمالك

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، على استاد االقاهر، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية. ويسعى الفريق الأبيض لتخطي عقبة فيوتشر، في ظل سعيه نجو التتويج بالبطولة بعد غياب 5 سنوات، حيث توج بها أخر مرة عام 2019 على حساب نهضة بركان المغربي.

ويخوض الفريق الأبيض مباراة ودية اليوم أمام زد، حيث يسعى جوميز، لتنجهيز جميع اللاعبين لمواجهة فيوتشر المرتقبة.

الزمالك يستعيد خدمات زيزو أمام فيوتشر

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأبيض بشرى سارة قبل أيام من مواجهة فيوتتشر، وذلك بعدما تأكدت جالهزية أحمد مصطفى “زيزو”، جحناح الفريق للمشاركة في المباراة.,

وذلك بعد تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة بمزق في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر، حيث لم يكتمل شفاء اللاعب حتى الآن.

الزمالك يضرب موعدا ناريا ضد فيوتشر في الكونفيدالية... موعد مواجهات الذهاب والإياب بـ "دور الـ8"
الزمالك يضرب موعدا ناريا ضد فيوتشر في الكونفيدالية… موعد مواجهات الذهاب والإياب بـ “دور الـ8”

وتأهل إلى دور الثمانية، كل من الزمالك وأبو سليم الليبي، اتحاد العاصمة الجزائري ومودرن فيوتشر، نهضة بركان المغربي وملعب مالي ودريمز الغاني وريفرز يونايتد النيجيري.

وأسفرت مواجهات دور الثانية عن وقوع الزمالك في مواجهة مودرن فيوتشر، واتحاد العاصة الجزائري مع أبو سليم الليبي، ونهضة بركان الغاني مع ريفرز يونايتد النيجيري وملعب مالي ودريمز الغاني.

طريق الزمالك إلى نصف نهائي الكونفدرالية

في حال صعود الزمالك إلى دور قبل النهائي سيصطدم بالفائز من مواجهة (ستاد مالي أمام دريمز الغاني)، وستقام مباراة الذهاب في مصر.

طريق الزمالك للنهائي في الكونفدرالية

حال تأهل الزمالك سيلاقي الفائز من مواجهتي ريفرز يونايتد واتحاد العاصمة أمام المتأهل من أبوسليم ونهضة بركان.