رسميًا.. إمام عاشور يخضع لعملية جراحية في الكتف بعد إصابته مع المنتخب

رسميًا.. إمام عاشور يخضع لعملية جراحية في الكتف بعد إصابته مع المنتخب

يخضع إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، لعملية جراحية في الكتف بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر ضد نيوزيلندا في دور نصف النهائي من بطولة كأس العاصمة، بعد تدخل قوي من مدافع نيوزيلندا أدى إلى سقوط إمام على كتفه الأيسر، وبعدها غادر أرضية الملعب باكيًا، ودخل حمدي فتحي بديلًا له.

رسميًا.. إمام عاشور يخضع لعملية جراحية في الكتف بعد إصابته مع المنتخب

موعد إجراء العملية الجراحية لإمام عاشور

أعلن أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، في بيان نشره النادي، بأن إمام سيقوم بإجراء عملية جراحية في كتفه، غدًا الأحد، وذلك بناء على الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، وبعد الانتهاء من العملية سيتم تحديد مدة غياب إمام عن الملاعب.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، بأن المدة المتوقعة لغياب إمام عن الملاعب ستكون شهرين.

بيان النادي الأهلي عن العملية الجراحية لإمام عاشور

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على منصة “فيسبوك” بيانًا عن العملية الجراحية لإمام عاشور، يقول فيه: “الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إنه في ضوء الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب إمام عاشور، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا، وبعد العرض على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف صباح غدٍ الأحد.

وأشار طبيب الفريق إلى أن فترة غياب إمام سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة.

بيان النادي الأهلي

نهائي كأس العاصمة

ضمن منتخب مصر التأهل إلى دور النهائي من بطولة كأس العاصمة، بعد الفوز بهدف دون رد على نيوزيلندا سجله اللاعب مصطفى محمد عن طريق ركلة جزاء.

ويواجه منتخب مصر نظيره كرواتيا في دور النهائي، وتقام أحداث هذه المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 مارس.

واستطاع منتخب كرواتيا التأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب التونسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.