جوميز يصفع عواد وصبحي بهذا القرار قبل مواجهة فيوتشر

جوميز يصفع عواد وصبحي بهذا القرار قبل مواجهة فيوتشر

اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بناديي الزمالك، بشأن حراسة مرمى الفريق، خلال الفترة المقبلة.

جوميز يصفع عواد وصبحي بهذا القرار قبل مواجهة فيوتشر

كان نادي الزمالك تعادل وديًا مع زد 2 – 2، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، في إطار استعدادات الفريق لمواجهو مودرن فيوتشر، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

جوميز يلغي التدوير بين حراس الزمالك

علمنا من مصادرنا الخاصة، أن البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على إنهاء فكرة التدوير في مركز حراسة المرمي في الفترة المقبلة، والذي اعتمد عليها في الفترة الأخيرة، منذ توليه تدريب الفريق الأبيض، وقرر الاعتماد على حارس أساسي فقط.

ويرغب جوميز في الاعتماد على حارس واحد بين الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في المباريات في الفترة المقبلة، وانهاء فكرة التدوير بينهم في المباريات.

وسيعتمد جوزيه، في هذا الأمر بداية من مباراة مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها 31 يناير الجاري.


الزمالك تأهل للدور ربع النهائي بعد أن تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما جاء مودرن فيوتشر في المركز الثاني في ترتيب المجموعة.

ويتواجد محمد عواد في معسكر منتخب مصر الحالي، المقام في العاصمة الإدارية الجديدة، والمشاركة في بطولة كأس العاصمة بمصر.

وكان حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، استبعد عواد من قائمة المنتخب أمام نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، عقب مواجهة فريق زد الودية.