“حاجة بجد تفرح” أصغر إمام طفل يؤم المصلين بالزي الأزهري في مصر

“حاجة بجد تفرح” أصغر إمام طفل يؤم المصلين بالزي الأزهري في مصر
طفل يؤم المصلين

حدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر فيديو لأصغر إمام وهو طفل صغير ظهر يؤم المصلين في صلاة التراويح خلال الساعات الماضية وذلك في أحد بيوت الله بمدينة الشرقية، حيث إن هذا الإمام الصغير أصبح حديث الكثير وقد تفاعل العديد من الأشخاص مع موقف الطفل في إمامة المصلين وهو مرتديًا الزي الرسمي للأزهر الشريف، وقد أخذ قلوب المصلين بتلاوته العذبة وصوته الجميل وإتقانه لأحكام القرآن والتجويد دون أي خطأ أثناء تلاوته لآيات القرآن الكريم.

“حاجة بجد تفرح” أصغر إمام طفل يؤم المصلين بالزي الأزهري في مصر
طفل يؤم المصلين

طفل يؤم المصلين بالشرقية

جاءت التعليقات التي تدعم هذا الطفل الجميل الذي يتمنى كل أب وأم أن يكون لديهم طفل مثله حافظًا لكتاب الله ومتقنًا لأحكامه وجاء الدعم لهذا الطفل الصغير عبر الكثير من المواقع المختلفة الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وهذا الطفل هو محمد أحمد القلاحي أحد أبناء مدينة الشرقية وفخر أبنائها الذي درس في الأزهر الشريف.

من هو محمد أحمد القلاحي الطفل الإمام

هو طفل تربى في بيئة دينية ويبلغ هذه الطفل الإمام من العمر إحدى عشر عامًا وقد ولد في قرية الناصرية وتلك القرية هي تابعة لمحافظة الشرقية، وهذا الطفل يدرس في الصف السادس الابتدائي وقد كان الأول في مسابقة القرآن الكريم والإنشاد الديني في بورسعيد الدولية.

كما أن محمد أحمد القلاحي الطفل الذي يؤم المصلين في صلاة التراويح قد بدا حفظ القرآن الكريم وهو الرابعة من عمره في محافظة الشرقية حيث بدأ حفظ كتاب الله تعالي في “الكتاب” وبعد ذلك انتقل إلى القاهرة ” مدينة العاشر من رمضان” من أجل أن يقوم بختم كتاب الله كاملاً.

الطفل الإمام قد تميز أيضًا في الإنشاد الديني حيث صوته العذب والجميل الذي يستحوذ على قلوب من يستمع إليه، حيث درس هذا الطفل النبغة على أيدي كبار المعلمين ودرس المقامات الصوتية لذلك تم تأهيل الطفل محمد أحمد القلاحي لمسابقة الإنشاد الديني الدولية.