مفاجأة.. رضا عبدالعال يلجأ للقضاء بسبب إمام عاشور ورامز جلال

مفاجأة.. رضا عبدالعال يلجأ للقضاء بسبب إمام عاشور ورامز جلال

بدأ رضا عبدالعال نجم نادي الاهلي والزمالك السابق في اجراءات رفع قضية بسبب إمام عاشور وظهوره في برنامج رامز جاب من الاخر مع الفنان المعروف رامز جلال عبر قناة ام بي سي، وجاء ذلك بسبب تأليف القصة بأن نجم النادي الأهلي السابق تواجد في برنامج رامز جاب من الاخر ولكن إمام عاشور تعدى عليه بالضرب.

مفاجأة.. رضا عبدالعال يلجأ للقضاء بسبب إمام عاشور ورامز جلال

رضا عبدالعال يتوعد بسبب امام عاشور

وتوعد رضا عبدالعال ملاحقة الصحفي الذي خرج وتحدث عن هذه القصة بدون أي دليل ليقرر بشكل رسمي اللجوء للقضاء وعدم الصمت عن هذه القصة خاصة وأنه بالفعل تواجد هناك ولكن لم يتقابل مع رامز جلال وامام عاشور حسبما ذكر في فيديو رسمي له.

ومن المقرر أن تشهد الايام المقبلة تطورات جديدة بشأن هذه القصة خاصة وأن رضا عبدالعال طالب بإظهار صورة أو مقطع فيديو يكون دليلا عن ما تحدث عنه الصحفي من خلال فيديو له.

بالعودة إلى التفاصيل اكثر تواصل فريق رامز جلال مع رضا عبدالعال من أجل الحضور ليكون برفقة إمام عاشور وبعد وصول رضا عبدالعال والتواجد في الفندق جاء له أحد المساعدين لرامز جلال وروى له ما سيحدث في البرنامج ليرفض الأخير المقلب ولم يواجه سواء رامز جلال أو إمام عاشور ليعود من جديد إلى مصر ويتقرر الغاء الحلقة الخاصة به ويتم تبديله بأحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق.

رضا عبدالعال يرفض الصمت حيال ما تحدث عنه الصحفي خلال الايام الماضية ويريد أن يكون هناك اثبات عن ما رواه أو اللجوء للقضاء بشكل رسمي.

ومن المحتمل أن يلجأ رضا عبدالعال للقضاء المصري من أجل الحصول على حقه في هذه القضية.