تحرك عاجل من إدارة الأهلي بسبب رسالة إمام عاشور لجماهير الزمالك

تحرك عاجل من إدارة الأهلي بسبب رسالة إمام عاشور لجماهير الزمالك

شهدت الساعات الماضية تحرك عاجل من جانب مسؤولي النادي الأهلي مع إمام عاشور بسبب رسالته المثيرة لجماهير نادي الزمالك عقب إصابته مباشرة خاصة وأن هناك من سخر منها وكذلك البعض شمت في إصابته وغيابه عن الملاعب.

تحرك عاجل من إدارة الأهلي بسبب رسالة إمام عاشور لجماهير الزمالك

وكتب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد إصابته ب٤٨ ساعة فقط : «أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين، ومن شر الحاسدين، ومن شر الخائنين، ومن شر الناظرين، حسبي الله ونعم الوكيل».

وأكمل إمام عاشور رسالته: «الحمد لله على كل شيء، شكرا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد، شكرا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي.. الحمد لله».

إمام عاشور يرفض الرد على جماهير الزمالك في رسالته الثانية

ورفض مسؤولي النادي الاهلي رسالة إمام عاشور ردا على جماهير نادي الزمالك مطالبين إياه بضرورة ضبط النفس وعدم التطرق لمثل هذه الأمور خاصة وأنه سيتم تشتيته وبالفعل لبى إمام عاشور النداء وفي رسالته الأخيرة قرر نشر دعاء فقط دون التطرق لمحاولات جماهير نادي الزمالك التي واصلت الحديث عن إصابته والسخرية منها.

ومن المقرر أن يتم تحديد مدة غياب اللاعب خلال ألأيام القليلة المقبلة بعدما أجرى عملية جراحية حسبما أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي بعد إصابته القوية في الكتف والتي قد تتسبب في غيابه لفترة قد تصل لمدة 3 اشهر.

3 أشهر أقصى مدة غياب لإمام عاشور

وقال أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي السابق للنادي الأهلي بأن أقصى مدة غياب لامام عاشور عن النادي الأهلي ستكون ٣ آشهر فقط ولن تصل لأكثر من ذلك.

وهناك حالة من القلق لدى جماهير النادي الأهلي من عدم لحاق اللاعب بمباريات الاهلي المتبقية في دوري أبطال أفريقيا في حال تخطي عقبة سيمبا التنزاني.