اضبطها واستمتع بالمجان.. قائمة ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس الأمم 2024

اضبطها واستمتع بالمجان.. قائمة ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس الأمم 2024
ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس الأمم

القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية فانتظارك، ساعات قليلة تفصلنا عن بداية المنافسات، الحماس، والتوتر، في كأس الأمم الأفريقية، المسابقة الكروية الأهم في القارة السمراء، وواحدة من المنافسات التي يهتم بها الكثيرون حول العالم، خاصة أن أغلب لاعبي هذه المباريات هم من المحترفون في أكبر دوريات العالم، وغالبًا ما يحصدون الجوائز العالمية كل عام، على رأسهم بالطبع الفرعون المصري “محمد صلاح”.

اضبطها واستمتع بالمجان.. قائمة ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس الأمم 2024
ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس الأمم

ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس الأمم

هل ترغب في الاستمتاع بالمباريات والمنافسات في كأس الأمم الأفريقية 2024؟ ولكن المشكلة أن المباريات مذاعة فقط من خلال شاشة مجموعة قنوات بين سبورت المدفوعة! حسنًا لا تقلق لقد أعددنا لك قائمة ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس الأمم، يمكنك ضبطها الآن والاستمتاع بقدر ما ترغب بالمجان..

  1. قناة كانال 11 ، ويمكنك ضبطها على القمر الصناعي هيسبا سات 30 غرب، وهي على التردد 12437، باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.
  2. قناة رينج أتش دي، والتي يمكنك ضبطها على القمر الصناعي البلغاري 1.9 شرق، على التردد 12418، باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 30000.
  3. قناة سبورت تي في 1 أتش دي والتي يمكنك ضبطها على القمر الصناعي هيسبا سات 30 دابليو، وهي على التردد 12246 باستقطاب أفقي، مع معدل ترميز 27500.
  4. أي أس بي أن 901 وهذه القناة يمكنك ضبطها على القمر الصناعي تيليستار 15، وعلى التردد 12609 باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 7550.
  5. صولو كلاسيكو على القمر الصناعي الأوروبي 13 شرق، من خلال التردد 11179 باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.
  6. قناة تي في 8.5 والتي يمكنك ضبطها على القمر الصناعي التركي ترك سات 42 شرق، وذلك على التردد 12356، باستقطاب أفقي، وبمعدل ترميز 7100.

إليك مباريات أول أسبوع في كأس الأمم الأفريقية

تقام غدًا أول مباريات كأس الأمم الأفريقية في تمام العاشرة مساءا بين منتخب ساحل العاج وغينيا بيساو، ويوم الأحد الرابع عشر من يناير 2024 في تمام الرابعة مساءا مباراة نيجيريا في مواجهة غينيا الاستوائية، وفي تمام السابعة مساءا مباراة منتخب مصر ضد منتخب موزمبيق، وفي تمام العاشرة مباراة غانا في مواجهة الرأس الأخضر.

يوم الاثنين الخامس عشر من يناير في تمام الرابعة مساءا مباراة السنغال وغامبيا، أما في تمام السابعة مساءا فتقام مباراة الكاميرون وغينيا، أما في تمام العاشرة مساءا مباراة الجزائر في مواجهة أنغولا.

يوم الثلاثاء السادس عشر من يناير 2024 في تمام الرابعة مساءا مباراة بوركينا فاسو في مواجهة موريتانيا، أما في تمام السابعة مساءا فتقام مباراة تونس في مواجهة ناميبيا، وفي تمام العاشرة مساءا تقام مباراة مالي وجنوب أفريقيا.

الأربعاء سبعة عشر من يناير 2024 تقام مباراة المغرب في مواجهة تنزانيا في تمام السابعة مساءا، وفي تمام العاشرة مساءا مباراة الكونغو الديمقراطية في مواجهة زامبيا، أما يوم الخميس الثامن عشر من يناير 2024 تقام مباراة غينيا الاستوائية في مواجهة غينيا بيساو في تمام الرابعة مساءا.

أما في تمام السابعة فتقام مباراة ساحل العام في مواجهة نيجيريا، وفي تمام العاشرة مساءا تقام مباراة مصر في مواجهة غانا، يوم الجمعة التاسع عشر من يناير 2024 في تمام الرابعة مساءا تقام مباراة الرأس الأخضر في مواجهة موزمبيق.

وفي تمام السابعة مساءا مباراة السنغال في مواجهة الكاميرون، وفي تمام العاشرة مساءا مباراة غينيا في مواجهة غامبيا.