في الكويت والدول العربية.. موعد اجازة عيد الفطر المبارك رمضان 2024

في الكويت والدول العربية.. موعد اجازة عيد الفطر المبارك رمضان 2024
موعد اجازة عيد الفطر المبارك في الدول العربية

أصبح يترقب جميع المسلمين في جميع بلاد العالم موعد وبداية عيد الفطر المبارك 2024، وذلك للاحتفال بأفضل وأهم الأعياد الإسلامية، وسوف يتم تحديد موعد عيد الفطر المبارك وإجازة عيد الفطر الرسمية حسب ما يتم الإعلان عنه وفق الحسابات الفلكية، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم جميع التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع تابعونا الآن للتعرف عليها بشكل تفصيلي.

في الكويت والدول العربية.. موعد اجازة عيد الفطر المبارك رمضان 2024
موعد اجازة عيد الفطر المبارك في الدول العربية

بداية إجازة عيد الفطر المبارك في مصر

من المفترض ووفق الحسابات الفلكية أنه قد تم تحديد موعد عيد الفطر المبارك والذي سوف يبدأ يوم العاشر من إبريل 2024 وهو أول أيام شهر شوال 1445، والذي سوف ينتهي يوم 12 من شهر إبريل، وعلى هذا تم تحديد إجازة عيد الفطر في مصر بشكل رسمي لجميع الموظفين سواء في القطاع الخاص أو القطاع العام، وهي التي سوف تبدأ من يوم الأربعاء 10 إبريل وتمتد حتى يوم الجمعة 12 إبريل، وبما أنه يوم السبت هي إجازة رسمية في جميع القطاعات، فسوف يتم العودة للعمل بشكل رسمي من يوم الأحد الموافق 14 إبريل.

إجازة عيد الفطر في الإمارات

أعلنت الجهات الخاصة في دولة الإمارات أن إجازة عيد الفطر المبارك سوف تبدأ من يوم 8 إبريل في جميع القطاعات الحكومية والخاصة، على أن تنتهي الإجازة ويعود الدوام بشكل طبيعي في يوم الأحد الموافق 14 إبريل.

إجازة عيد الفطر في البحرين

تم تحديد إجازة عيد الفطر في دولة البحرين لهذا العام 2024، وهي خمسة أيام على أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق 10 إبريل وتنتهي يوم الأحد الموافق 14 من شهر إبريل.

إجازة عيد الفطر المبارك في السعودية

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية على أن موعد إجازة عيد الفطر المبارك سوف تبدأ يوم الثلاثاء على الموافق 9 من شهر ابريل ويتم إعادة الدوام للعمل في يوم الأربعاء 13 من شهر إبريل، وسوف تمتد لمده أربع أيام.

إجازة عيد الفطر في الكويت

سوف تمتد إجازة عيد الفطر المبارك في دولة الكويت أربعة أيام وذلك بداية من يوم 8 إبريل وذلك لجميع الجهات الحكومية العامة والخاصة وسوف تستمر الإجازة لمدة 5 أيام.