حيرة جوميز في الزمالك.. وقرار عاجل بشأن ثنائي الفريق

حيرة جوميز في الزمالك.. وقرار عاجل بشأن ثنائي الفريق
قبل الصدام الأفريقي.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر "الأبيض بالعلامة الكاملة"

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام.

حيرة جوميز في الزمالك.. وقرار عاجل بشأن ثنائي الفريق
قبل الصدام الأفريقي.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر "الأبيض بالعلامة الكاملة"

وبدا البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للزمالك، في الاستقرار على التشكيل الاساسي للفريق، الذي سيخوض به مباراة مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

حيرة جوميز قبل مباراة الزمالك وفيوتشر

ولكن يتبقي فقط مركز وحيد في تشكيل الزمالك، وهو مركز صانع ألعاب، والذي جعل جوميز في حيرة كبيرة بين الثنائي أحمد حمدي ويوسف أوباما للدفع بأحدهم في المباراة.

ويقع جوميز في حيرة بين الثنائي، في ظل تألقهم في الفترة الماضية، بالإضافة أنه يرغب في اختيار العنصر الذي سيفيده في المباراة، ولذلك قرر جوميز وضع الثنائي تحت الاختبار حتى قبل المران الأخير للفريق.

ويرغب جوميز في تحقيق الفوز على مودرن فيوتشر، والتأهل لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية، من أجل اسعاد الجماهير البيضاء، بعد النتائج السلبية الأخيرة، وخاصة بعد الخسارة من الأهلي في نهائي كأس مصر.

كما يرغب جوميز في كتابه اسمه في تاريخ مدربي الزمالك الحاصلين على بطولات مع الفريق الأبيض، بتحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية، والذي حصل عليها الفريق مع السويسري ستيفن جروس في عام 2019.

موقف زيزو من مباراة فيوتشر

وعلى جانب أخر، أدى أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية،وخاض اللاعب تدريبات الجري بالكرة حول الملعب، بجانب أداء بعض التدريبات التأهيلية الأخرى تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويواصل “زيزو” البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في ظل الإصابة التي يعاني منها في كاحل القدم.