رقم تاريخي لسالم الدوسري مع المنتخب السعودي.. يقترب من الإطاحة بالأسطورة

رقم تاريخي لسالم الدوسري مع المنتخب السعودي.. يقترب من الإطاحة بالأسطورة

نجح سالم الدوسري نجم فريق الهلال السعودي والمنتخب السعودي في الوصول لرقم تاريخي مع منتخب بلاده بعد تواجده أساسياً في مباراة طاجيكستان بتصفيات آسيا وكأس العالم المؤهل لمونديال ٢٠٢٦ في امريكا والمكسيك وكندا.

رقم تاريخي لسالم الدوسري مع المنتخب السعودي.. يقترب من الإطاحة بالأسطورة

سالم الدوسري يحقق رقم تاريخي مع منتخب السعودية

ووصل سالم الدوسري للمباراة رقم 81 رفقة المنتخب السعودي ليعادل رقم الأسطورة السعودية يوسف الثنيان والذي خاض ٨١ مباراة طوال تاريخه مع الأخضر ليقترب الدوسري من الإطاحة به من سجلات الأرقآم التاريخية والقياسية رفقة المنتخبات ليبدأ الدوسري في النظر لأرقام أخرى في الوقت الحالي وتخطي لاعبين آخرين شاركوا في اكثر من ٨٠ مباراة مع المنتخب السعودي.

ويتبقى لسالم الدوسري مباراة وحيدة من أجل الإطاحة بيوسف الثنيان حيث يحتاج لمباراة دولية جديدة من أجل تحقيق هذا الأمر وقادر في حال استمر على ادائه رفقة الهلال خلال الفترة المقبلة وعدم تعرضه للإصابات سيتواجد فئ القائمة الخاصة بالأخضر بشكل طبيعي دون أي أزمة.

سالم الدوسري صاحب هدف السعودية الوحيد أمام طاجيكستان

وكان سالم الدوسري نجح في تسجيل هدف الاخضر الوحيد في مباراة طاجيكستان الماضية في الدقيقة ٢٣ ليصل للهدف رقم ٢١ رفقة منتخب بلاده حسب احصائيات موقع ترانسفير المهتم بأرقام اللاعبين والمدربين وكذلك الانتقالات الخاصة بالثنائي خلال انتقالات الصيف والشتاء.

ويعتبر سالم الدوسري من أهم المهاجمين في تاريخ منتخب السعودية ولكن يأتي من قبله لاعبين اخرين امثال سامي الجابر ومحمد السهلاوي ومحمد نور وفهد المولد وآخرين.

وهناك أرقام أخرى تاريخية في انتظار سالم الدوسري خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه مستمر في التواجد رفقة منتخب بلاده المنتخب السعودي.