نجم الزمالك يعلن العصيان.. وأندية الدوري تبدأ في التحرك لضمه

نجم الزمالك يعلن العصيان.. وأندية الدوري تبدأ في التحرك لضمه

شهدت الساعات الماضية عصيان كامل من جانب نجم نادي الزمالك في ظل استبعاده من جانب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق والذي يريد الاعتماد على اللاعبين الذين سيخدمون خطته خلال الفترة المقبلة وليس من هم قد يرحلون عن الفريق خلال الصيف المقبل.

نجم الزمالك يعلن العصيان.. وأندية الدوري تبدأ في التحرك لضمه

وكشفت مصادر لموقع مانشيت بأن سيد عبدالله نيمار جناح نادي الزمالك أعلن عصيانه ولا يتدرب بشكل جيد مع الفريق بسبب غضبه من عدم الاعتماد عليه من جانب البرتغالي جوزيه جوميز خلال الفترة الماضية ليتحرك وكيل أعماله من أجل رحيله عن النادي لتصل إليه 3 عروض من الدوري المصري من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أرقام سيد عبدالله نيمار مع الزمالك

وشارك سيد عبدالله نيمار خلال الموسم الجاري مع نادي الزمالك 11 مباراة بواقع 6 مباريات في بطولة الدوري المصري و5 مباريات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ونجح في صناعة هدف وحيد ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر ان يتم عقد جلسة رسمية من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك مع سيد عبدالله نيمار خلال الساعات المقبلة من أجل مطالبته بالصبر والتدريب بجدية من أجل العودة لحسابات جوزيه جوميز من جديد والمشاركة مع الفريق بداية من مباريات لدوري على أن يشارك في مباريات الكونفدرالية الأفريقية.

ومن الممكن أن يتم الاعتماد على سيد عبدالله نيمار خلال مباراتي مودرن فيوتشر في حال تطلب الأمر .