هل يفك العقدة؟.. تحد خاص لـ كولر أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

هل يفك العقدة؟.. تحد خاص لـ كولر أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا
مارسيل كولر

تندرج المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي وسيمبا التنزاني، والتي ستقام مساء غدٍ الجمعة، ضمن إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضمن سياق تنافسي محموم يتخلله تحدي خاص يجمع بين المدربين مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، وعبد الحق بن شيخة، المدرب الجزائري للفريق التنزاني، بعد أن سبق له تحقيق الفوز على السويسري.

هل يفك العقدة؟.. تحد خاص لـ كولر أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا
مارسيل كولر

تحد خاص لـ كولر أمام سيمبا

يأتي هذا التحدي نتيجة لصراع سابق بين الطرفين، حيث نجح بن شيخة في كبح طموحات مارسيل كولر مع الأهلي، بعدما تغلب عليه في نهائي كأس السوبر الإفريقي عام 2023، أثناء توليه قيادة اتحاد العاصمة؛ وهو الانتصار الذي ألحق أول هزيمة بكولر مع الفريق الأحمر، ومن هنا تنبعث رغبته الشديدة في الثأر وتحقيق الانتصار في هذا اللقاء.

أما بالنسبة لكولر، فإن التحدي الثاني يكمن في تجاوز عقدة مواجهة فريق سيمبا، حيث سبق له مواجهة الفريق التنزاني في بطولة دوري السوبر ليج الإفريقي، ولكنه لم يتمكن من تحقيق الفوز في تلك المواجهات، حيث انتهت بالتعادل في كلتا المباراتين.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المحلي غدًا الجمعة، على أرضية ملعب “بنجامين”، معقل نادي سيمبا في تنزانيا، في مباراة مرتقبة يترقبها عشاق كرة القدم الإفريقية على أحر من الجمر؛ فيما يسعى كل من كولر وبن شيخة للخروج بنتيجة إيجابية تخدم آمال فرقهما في التأهل للدور القادم من البطولة المحترفة هذا الموسم.

توقيت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني مساء يوم الغد الجمعة في الأوقات التالية:

  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد.
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.