مدرب سيمبا يتحدى كولر والأهلي بتصريحات نارية.. ويكشف ما خطط له للإطاحة بالأحمر

مدرب سيمبا يتحدى كولر والأهلي بتصريحات نارية.. ويكشف ما خطط له للإطاحة بالأحمر
بن شيخه

أعلن الجزائري عبدالحق بن شيخة، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، التحدي قبل مواجهة النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا على ملعب بنجامين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مدرب سيمبا يتحدى كولر والأهلي بتصريحات نارية.. ويكشف ما خطط له للإطاحة بالأحمر
بن شيخه

وقال بن شيخه خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النادي الأهلي أن مواجهة الناي الأهلي الجميع يعرف حجمها، ولكننا خططنا من أجل الفوز في مباراة الذهاب من أجل أن نكون في موقف جيد خلال مباراة الإياب بالقاهرة.

وأكد بن شيخه بأن المباراة ستكون صعبة ولكن خططنا لكل الاحتياطات اللازمة من أجل مواجهة الفريق الأهم بالقارة السمراء بالوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الفريق جاهز لمباراة الغد، واللاعبون في حالة جيدة، وكان لدينا الوقت الكافي للاستعداد لمواجهة الأهلي.

وأختتم تصريحاته عن مباراة المارد الأحمر قائلًا : نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لأننا نواجه أفضل فريق يملك سجلا رائعا في أفريقيا، لكننا جاهزون لمواجهتهم.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وتواجها الفريقان في 8 منافسات سابقة في مختلف البطولات الأفريقية، وتشهد مواجهات الفريقين معاً ندية كبيرة، حيث تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في ثلاثة لقاءات وتلقى الهزيمة في مثلهما، وحضر التعادل في مباراتين.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مساء أمس الأربعاء مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا ولكن كانت سيئة للغاية قبل أن يتدرب اليوم على الملعب الرئيسي للمباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.