كاف يوجه ضربة موجعة لسيمبا التنزاني بعد الخسارة أمام الأهلي

كاف يوجه ضربة موجعة لسيمبا التنزاني بعد الخسارة أمام الأهلي

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضربة موجعة لنادي سيمبا التنزاني بعد الخسارة أمام النادي الأهلي بهدف دون رد عن طريق أحمد نبيل كوكا والذي نجح في تسجيل أول أهدافه مع القلعة الحمراء في بطولات أفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بينجامين مكابا.

كاف يوجه ضربة موجعة لسيمبا التنزاني بعد الخسارة أمام الأهلي

وحسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فهناك عقوبة قوية منتظرة ضد نادي سيمبا التنزاني بسبب ما بدر من جانب جماهيره خلال مباراة النادي الأهلي وإشعال الشماريخ قبل انطلاق المباراة وعقب بدايتها، حيث من المقرر أن يتم توقيع العقوبة وإبلاغ بها النادي بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

جماهير سيمبا تتسبب في ضربة موجعة للنادي التنزاني

وكانت جماهير النادي التنزاني أشعلت الشماريخ خلال مباراة النادي الأهلي وهو ما سيتسبب في عقوبة مدوية للنادي التنزاني خاصة وأن هناك أندية تعرضت لتلك العقوبات من قبل وكان من بينها النادي الأهلي وكذلك العديد من الأندية الأفريقية.

وكان النادي التنزاني خسر أمام النادي الأهلي بهدف دون رد عن طريق أحمد نبيل كوكا ليحتاج للفوز بهدفين مقابل هدف أو بهدف دون رد أو بهدفين دون رد من أجل التأهل لنصف النهائي فيما يحتاج النادي الأهلي للتعادل بأي نتيجة من أجل التأهل مباشرة لنصف نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويواجه النادي الأهلي فريق سيمبا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.