“أحداث مثيرة” ملخص الحلقة 19 من مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

“أحداث مثيرة” ملخص الحلقة 19 من مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان
ملخص الحلقة 19 من مسلسل المعلم

نتابع معكم تطور الأحداث في مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان ومنذر رياحنه والذى يتم عرضه عبر قناة الحياة، حيث شهدت الحلقة 19 من المسلسل ذهاب المعلم “مصطفى شعبان” إلى مدينة السويس لاستلام شحنة السمك ونقلها إلى القاهرة، حيث اتفق المعلم مع تجار سوق السمك على تحميل الشحنة من ميناء السويس وتسليمها لهم.

“أحداث مثيرة” ملخص الحلقة 19 من مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان
ملخص الحلقة 19 من مسلسل المعلم

ملخص الحلقة 19 من مسلسل المعلم

وأثناء تواجده في السويس لاستلام شحنة السمك، تلقى “المعلم” تحذيرا من “الريس غريب” بشأن البضاعة حيث كان يشك في محتويات الشحنة، ونصح “المعلم” بعدم تحميل شحنة السمك مع إحتمال وجود بضاعة غير مشروعة وأنه قد يتعرض للخطر أو الحبس في حالة استلام الشحنة، ولكن طمأنه “المعلم” وأخبره بأنه قد خطط جيدا وأخد كافة الاحتياطات اللازمة للتأكد من سلامته.

اتفاق المعلم مع الشرطة

لم يكن يعلم “الريس غريب” بأن “المعلم” لديه معلومة مؤكدة بأن الشحنة بها مخدرات، وأنه قد اتفق مع اللواء شوقي على نصب كمين للمعلم الجنتل “أحمد بدير” والمعلم شداد “طارق النهري” وولده عنتر “منذر رياحنه”، حتى تستطيع الشرطة القبض عليهم في سوق السمك متلبسين بتهمة تجارة اللمخدرات، لذلك لم تخضع سيارة المعلم للتفتيش من شرطة مكافحة المخدرات.

ولكن عدم تفتيش الشرطة لسيارة المعلم وتسهيل خروجها من الميناء كان خطأ كبير في الحقيقة، حيث أن رجال الجنتل وعنتر كانوا يراقبون الشحنة وأبلغوا عنتر بما رأوه ليراوده الشك حول اتفاق المعلم مع الشرطة، خاصة بعد أن تم سماع أحد الضبط وهو يقول للمعلم “عشان خاطر اللواء شوقي”، لذلك فقد أبلغ عنتر رجاله بأن يقطعوا الطريق على الشحنة ويقوموا بالاستيلاء على البضاعة وقتل المعلم وكل من معه في السيارة.

المعلم يهرب من كمين عنتر

تصرف المعلم سريعا بعد أن شاهد السيارة التي تطارده وعرف أنهم يريدون قتله والاستيلاء على البضاعة، حيث طلب من قائد السيارة تبديل المقعد معه وقام هو بقيادة السيارة، كما طلب من رجاله قطع الطريق بوضع بعض من جذور الشجر لتعطيل رجال عنتر، وبذلك انتهت الحلقة بعد أن تمكن المعلم من الهرب من كمين عنتر واستمر في قيادة سيارة البضاعة حتى الوصول إلى القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل المعلم

ويعرض مسلسل المعلم على قناة الحياة بشكل حصري، حيث يتم نقل الحلقة مباشرة الساعة العاشرة إلا ربع يوميا بتوقيت مصر، وتعاد الحلقة 3 مرات يومياً مرة في الساعة الرابعة فجراً، والثانية في الساعة التاسعة صباحاً، أما المرة الثالثة والأخيرة فيهي في الساعة الواحدة والنصف ظهراً.