150 ألف درجة وظيفية..PDF أسماء المقبولين بالتعيين على عقود محافظة النجف 2024

150 ألف درجة وظيفية..PDF أسماء المقبولين بالتعيين على عقود محافظة النجف 2024
pdf أسماء المقبولين بالتعيين على عقود محافظة النجف 2024

ديوان محافظة النجف أعلن رسمياً عن قائمة المقبولين للعمل ضمن الدرجات الوظيفية الخاصة بوزارة التربية، وذلك ضمن العقود الخاصة بـ 150 ألف درجة وظيفية المخصصة للمحافظة. في هذا الإطار، وجه مستشار المحافظ لشؤون التربية تعليماته بضرورة الإسراع في استكمال كافة الإجراءات اللازمة لإتمام عملية التعاقد، مع التأكيد على أهمية تقديم جميع المستندات والوثائق المطلوبة من قبل المرشحين المقبولين.

150 ألف درجة وظيفية..PDF أسماء المقبولين بالتعيين على عقود محافظة النجف 2024
pdf أسماء المقبولين بالتعيين على عقود محافظة النجف 2024

أسماء المقبولين 6727 درجة في تعيينات النجف

وزارة التربية العراقية قامت بالإعلان عن فتح باب التقديم للعمل بعقود ضمن 150 ألف درجة وظيفية موزعة على جميع المحافظات العراقية، وضمن هذا السياق، تم تخصيص 6727 درجة وظيفية لمحافظة النجف الأشرف، حيث تم الإعلان عن أسماء المقبولين لشغل هذه الوظائف. يذكر أن الراتب المقرر لهذه الوظائف يبلغ حوالي 300 ألف دينار عراقي شهرياً، وقد تم توجيه الأشخاص المقبولين للمراجعة لدى مكتب مستشار المحافظ لشؤون التربية في ديوان محافظة النجف الأشرف لتقديم الوثائق المطلوبة وإتمام إجراءات التعاقد.

 المرحلة الأولى من تعيينات النجف ضمن عقود 150 ألف درجة وظيفية

في إطار سعي ديوان محافظة النجف لتحقيق الشفافية والفعالية في عملية التوظيف. أعلن عن بدء المرحلة الأولى من عملية التعيين للمقبولين في الدرجات الوظيفية البالغ عددها 150 ألفاً. هذه المرحلة، التي بدأت من يوم الأربعاء 10 يناير وتستمر حتى يوم الخميس 18 يناير، تتضمن استقبال المتقدمين المقبولين واستكمال كافة الإجراءات اللازمة للتعاقد. يأتي هذا الإجراء ضمن خطوات الديوان لتحقيق الكفاءة والدقة في اختيار الكوادر التعليمية والإدارية، مما يعكس التزام المحافظة بتحسين مستوى الخدمات التعليمية والإدارية لمواطنيها.

قائمة المقبولين في تعيينات محافظة النجف الأشرف

ندعو الراغبين في الاطلاع على قوائم المقبولين ضمن تعيينات الـ 150 ألف درجة وظيفية في محافظة النجف الأشرف، إلى زيارة الروابط التالية. هذه الروابط توفر القوائم بصيغة PDF، مما يسهل على المتقدمين والمهتمين الوصول إلى المعلومات المطلوبة بكل يسر وسهولة:

  1. قائمة المقبولين في المرحلة الأولى من تعيينات النجف
  2. قائمة المقبولين في المرحلة الثانية من تعيينات النجف