بقسط شهري 648 ريال إمتلك سيارة مستعملة من معارض عبد اللطيف جميل بحالة مضمونة ومفحوصة

بقسط شهري 648 ريال إمتلك سيارة مستعملة من معارض عبد اللطيف جميل بحالة مضمونة ومفحوصة
سيارات مستعملة للبيع بالسعودية

تعتبر معارض عبد اللطيف جميل من أشهر وأكبر معارض السيارات في المملكة العربية السعودية وهي تقدم مجموعة واسعة من السيارات المستعملة من مختلف الماركات العالمية وتقدم معارض عبد اللطيف جميل ضمان شامل على جميع السيارات المستعملة التي تباع من خلالها مما يضمن للمشتري راحة البال من ناحية جودة السيارة كما تخضع جميعها إلى فحص شامل من قبل فنيين مختصين للتأكد من سلامتها وخلوها من أي أعطال.

بقسط شهري 648 ريال إمتلك سيارة مستعملة من معارض عبد اللطيف جميل بحالة مضمونة ومفحوصة
سيارات مستعملة للبيع بالسعودية

سيارة شانجان السفن سنة الإصدار 2021

تقدم معارض عبد اللطيف جميل خيارات تمويلية ميسرة للمشترين مما يجعل من السهل شراء سيارة مستعملة دون الحاجة إلى دفع المبلغ كامل مقدم، وسوف نذكر لكم بالتفصيل عن مواصفات سيارة شانجان السفن 2021 ونظام تقسيط السيارة.

  • متوفر للبيع بالتقسيط سيارة شانجان السفن سنة الإصدار 2021 بحالة مستعملة من خلال معارض عبد اللطيف جميل للتمويل.
  • السيارة بلون خارجي أبيض ولون داخلي بيج وبناقل حركة أوتوماتيك يعمل بالدفع الأمامي مع عدد 4 سلندر.
  • السيارة متوفرة للتمويل بدون دفعة أولى وبقسط شهري يبلغ 648 ريال سعودي ومدة التمويل ستون شهر مع وجود دفعة أخيرة بقيمة 6561 ريال سعودي ويبلغ سعر الكاش للسيارة 29600 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة.
  • وإشتملت وسائل الأمان والراحة في السيارة على سنتر لوك، نظام التحكم بالإنزلاق، مساعد الفرامل، الثبات الإلكتروني، مثبت سرعة، زجاج كهربائي.

سيارة شيفروليه سبارك سنة الإصدار 2021

توفر معارض عبد اللطيف جميل تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة مما يتيح للمشتري اختيار السيارة التي تناسب احتياجاته وميزانيته، وسنعرض لكم من خلال السطور الآتية عن مواصفات وتجهيزات سيارة شيفروليه سبارك 2021.

  • معروض للتمويل سيارة شيفروليه سبارك سنة الإصدار 2021 بحالة مستعملة من خلال معارض عبد اللطيف جميل للتمويل.
  • السيارة بلون خارجي فضي وبهيكل هاتشباك وبناقل حركة أوتوماتيك.
  • السيارة متواجدة في معارض مدينة جازان مع وجود ضمان ستة أشهر على السيارة.
  • السيارة متاحة للتمويل بدون دفعة أولى وبقسط شهري يبلغ 992 ريال سعودي ومدة التمويل 54 شهر مع وجود دفعة أخيرة بقيمة 7262 ريال سعودي ويبلغ السعر الإجمالي للسيارة 60830 ريال سعودي شامل التأمين.