مصطفى شوبير يطيح بحمزة علاء خارج الأهلي.. وقرار عاجل من كولر

مصطفى شوبير يطيح بحمزة علاء خارج الأهلي.. وقرار عاجل من كولر
مصطفى شوبير

شهدت الساعات الماضية قرار مفاجأ بشأن حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر خاصة في ظل تألق مصطفى شوبير ومحاولات لمنح الفرصة لمحمود الزنفلي الحارس المعار من نادي الداخلية.

مصطفى شوبير يطيح بحمزة علاء خارج الأهلي.. وقرار عاجل من كولر
مصطفى شوبير

وذكرت مصادر لموقع مانشيت بأن السويسري مارسيل كولر قرر رحيل حمزة علاء على سبيل الإعارة خلال الموسم الجديد ليكون محمد الشناوي الحارس آلأول في النادي الأهلي وفي المركز الثاني مصطفى شوبير وفي المركز الثالث محمود الزنفلي في حال تقرر رحيل حمزة علاء علي سبيل الاعارة وهو الأقرب حدوثه حتى الان.

حمزة علاء اساسياً مع المنتخب الأولمبي

ويعتبر حمزة علاء من الحراس الجيدين في الدوري المصري ولكن لم يحصل على فرصته في النادي الأهلي وعلى الرغم من ذلك يتواجد بشكل اساسي في المنتخب الأولمبي.

أما عن الحارس فقرر الرحيل عن النادي الأهلي من أجل الحصول على فرصته بشكل كامل في أي فريق آخر ببطولة الدوري والعودة أقوى خاصة وأن ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي طالب جميع اللاعبين المشاركة في المباريات المقبلة قبل انطلاق أولمبياد باريس حتى ولو في مباريات ودية بشكل كامل من أجل حساسية المباريات.

ويسعى حمزة علاء للتواجد بشكل قوي خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه يسعى للتواجد في المنتخب المصري الاول خلال الفترات المقبلة ويرفض التواجد كحارس بديل رفقة النادي الأهلي.

ومن المحتمل أن تشهد الايام المقبلة قرارا رسميا بشأن حمزة علاء في النادي الأهلي خاصة وأن الحارس يرفض الاستمرار بالوضع الحالي الخاص به في القلعة الحمراء حيث يرفض أن يتواجد كبديل أو لا يوجد له دور في النادي الاهلي بالبطولات سواء المحلية أو القارية.