الزمالك يحسم التعاقد مع بديل محمد عبد الغني بعد إعلان رحيله إلى البنك الأهلي

الزمالك يحسم التعاقد مع بديل محمد عبد الغني بعد إعلان رحيله إلى البنك الأهلي

دخل مسئولو نادي الزمالك، في مفاوضات مكثفة مع محمد إسماعيل، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما بعد رحيل مدافع ىالأبيض محمد عبد الغني إلى البنك الأهلي رسميًا لمدة موسم ونصف، مع اقتراب نادي الزمالك من حل أزمة القيد خلال الساعات القادمة.

الزمالك يحسم التعاقد مع بديل محمد عبد الغني بعد إعلان رحيله إلى البنك الأهلي

مدافع زد بديل محمد عبد الغني في الزمالك

أزمة جديدة بين الزمالك وبيراميدز بسبب 18 مليون جنية

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ « موقع مانشيت»:« الزمالك وافق على رحيل محمد عبد الغني لصفوف البنك الأهلي، بعد الحصول على موافقة محمد إسماعيل، بالانتقال إلى القلعة البيضاء خلال يناير الجاري، ويتبقى فقط حصول الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة زد.

الزمالك ينهي اتفاقه للتعاقد مع مدافع زد

وأضاف المصدر:« أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على الكرة، أبلغ حسين لبيب، بإنهاء كافة  التفاصيل التعاقد مع محمد إسماعيل ويتبقى فقط الحصول على موافقة إدارة زد بعد الوصول إلى اتفاق مالي بشأن الصفقة.

ساعات الحسم في تعاقد الزمالك مع بديل محمد عبد الغني

وأتم المصدر:« حسين لبيب، أكد لـ أحمد سليمان، بحسم الصفقة رسميًا خلال الساعات القادمة مع سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد، والذي وعده بالسماح لمحمد إسماعيل بالانتقال إلى الزمالك، حال الحصول على موافقة اللاعب.

الزمالك يعلن رحيل محمد عبد الغني لـ البنك الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا انتقال محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم  إلى نادي البنك الأهلي اليوم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وكان عقد محمد عبد الغني ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ووافق مجلس إدارة القلعة البيضاء  على بيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.