الزمالك يُجهز عرضًا خياليًا لضم صفقتين من العيار الثقيل

الزمالك يُجهز عرضًا خياليًا لضم صفقتين من العيار الثقيل
نادي الزمالك

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يعود الفريق لمنصات التتويج مرة أخرى.

الزمالك يُجهز عرضًا خياليًا لضم صفقتين من العيار الثقيل
نادي الزمالك

وبدأت إدارة الكرة بنادي الزمالك، في وضع خطة التعاقدات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض للموسم المقبل.

وتسعي إدارة الزمالك في تدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من اللاعبين، خاصة في ظل اقتراب رحيل بعض اللاعبين، وانتهاء عقود البعض الأخر في نهاية الموسم الحالي.

الزمالك يسعى لضم أوفا ومحمد حمدي

وعلمنا من مصادرنا، أن إدارة الزمالك بدأت في تجهيز عرض مالى قوي، من أجل التعاقد مع أحمد أمين أوفا، ومحمد حمدي، لاعبا نادي إنبي في الفترة المقبلة.

وظهر أحمد أمين أوفا، مهاجم إنبي بشكل مميز خلال الفترة الماضية، وأحرز العديد من الأهداف، وهو ما جعله محط أنظار الأندية الكبرى، على رأسها نادي الزمالك الذي يرغب في التعاقد معه لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم.

اللاعب محمد حمدي يبلغ من العمر 20 عامًا، وتألق مع إنبي مؤخرًا،وتم تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي، ولعب 12 مباراة في الدوري المصري هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر، انضم لمنتخب مصر الأول وشارك في لقاء ودي ضد تونس.

ويستعد مسؤولو نادي الزمالك لتقديم عرض قوي لنادي إنبي، من أجل الحصول على خدمات أحمد أمين أوفا ومحمد حمدي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.