” الإجازات اتحددت خلاص” جدول اجازة عيد الفطر المبارك 2024 في جميع الدول العربية

” الإجازات اتحددت خلاص” جدول اجازة عيد الفطر المبارك 2024 في جميع الدول العربية
جدول اجازة عيد الفطر المبارك 2024 في جميع الدول العربية  

إجازة عيد الفطر المبارك في جميع الدول العربيه، ينتظر جميع الموظفين العاملين في الدول العربيه  إجازة عيد الفطر المبارك كل عام وذلك من أجل قضاء وقت سعيد في العيد من عائلتهم والتنزه والخروج فيه وأخذ راحه بعيده عن ضغط العمل، ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم إجازة عيد الفطر المبارك في جميع الدول العربية هذا العام.

” الإجازات اتحددت خلاص” جدول اجازة عيد الفطر المبارك 2024 في جميع الدول العربية
جدول اجازة عيد الفطر المبارك 2024 في جميع الدول العربية  

موعد إجازة عيد الفطر في قطر

تكون بداية إجازة عيد الفطر المبارك في دولة قطر يوم الاثنين الموافق 8/4/2024 أبريل مستمرة حتى يوم الاثنين الموافق 15/4/2024 أبريل، حيث يبدأ جميع الموظفين العاملين بالدولة أعمالهم من يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل.

قام موقع ميزان التابع لوزارة العدل القطرية بنشر بعض الأنباء الأخرى بخصوص اجازة عيد الفطر المبارك بقطر، حيث أكد على أن العطلات الرسمية في المؤسسات العامة تكون بداية من يوم 28 من شهر رمضان مستمرة حتى يوم 4 شوال.

موعد إجازة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية 

قامت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية بنشر بعض الأنباء على موقع إكس الالكتروني بخصوص إجازة عيد الفطر المبارك، حيث أكدت الوزارة على أن الإجازة سوف تكون بدايةً من يوم الثلاثاء الموافق 9/4/2024 مستمره لمده 4 ايام.

موعد إجازة عيد الفطر في الكويت 

تكون إجازة عيد الفطر في الكويت بدايةً من يوم 29 من شهر رمضان المبارك مستمره لمده اربعه ايام.

ولكن قامت السلطات في الكويت بالإعلان عن أنباء أخرى وهى إعطاء اجازة لكل الوزارات والجهات الحكومية والعامة العاملة بالدولة لمدة خمسة أيام، وذلك بسبب أن أول أيام عيد الفطر يصادف إجازة أسبوعية رسمية بالكويت.

موعد إجازة عيد الفطر في الإمارات العربية المتحدة 

تكون بداية إجازة عيد الفطر في الإمارات العربية المتحدة بدايةً من يوم 8/4/2024 ويعود الموظفين إلى العمل من يوم 5 شوال.

موعد إجازة عيد الفطر في البحرين

  • من المقرر أن بداية إجازة عيد الفطر المبارك في البحرين تكون بدايهّ من يوم الأربعاء الموافق 10/4/2024 مستمرة حتى يوم الأحد.
  • وأوضحت وسائل الإعلام في البحرين أن يوم الأحد إجازة رسمية للموظفين لمصادفة عيد الفطر مع يوم الجمعة الذي هو عطله اسبوعيه.

موعد إجازة عيد الفطر في مصر 

تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك في مصر من يوم الأربعاء الموافق 10/4/2024 مستمرة حتى يوم الجمعة الموافق 12/4/2024 تبعاً لما قالت وسائل الإعلام المصرية.

موعد إجازة عيد الفطر في لبنان

تكون بدايةً إجازة عيد الفطر المبارك في لبنان بدايةً من يوم الأربعاء الموافق 10/4/2024 تبعاً للحسابات الفلكية مستمرة حتى يوم الخميس تبعاً لرزنامة الأعياد.

موعد إجازة عيد الفطر في الاردن 

من المقرر أن تكون بداية إجازة عيد الفطر المبارك في الأردن من يوم 10/4/2024 حتى يوم 12 من الشهر عينه.