صدمة قوية لـ جوميز.. غياب 8 نجوم يغيبون عن الزمالك أمام فيوتشر في الكونفدرالية

صدمة قوية لـ جوميز.. غياب 8 نجوم يغيبون عن الزمالك أمام فيوتشر في الكونفدرالية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر، في طبولة الكونفدرالية الأفريقية.

صدمة قوية لـ جوميز.. غياب 8 نجوم يغيبون عن الزمالك أمام فيوتشر في الكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر، الأحد المقبل، على استاد القاهرة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأبيض حقق الفوز على فيوتشر، في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما الأحد الماضي، على استاد السلام، بهدفين مقابل هدف.

وتلقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، صدمة قوية، بعد تأكد غياب عدد من لاعبي الفريق عن مباراة فيوتشر المقبلة، بسبب الإصابة.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر

يغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة كل من محمد عبدالشافي، محمود حمدي «الونش»، بسبب إصابتهما بالرباط الصليبي، ويوسف أوباما، لإصابته بكسر في الفك، والسنغالي إبراهيما نداي، لإصابته بمزق في العضلة الضامة، ومحمد أشرف «روقا»، لإصابته في العضلة الخلفية، والثلاثي عبدالله السعيد، سيف فاروق جعفر، ناصر ماهر، لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية، بسبب مشاركتهم مع أنديتهم السابقة في البطولة الأفريقية.

نادي الزمالك
نادي الزمالك

مكافآت خاصة في الزمالك للفوز على فيوتشر

ورصدت إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب،مكافآة خاصة للاعبي الزمالك من أجل تحفيزهم على على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة والتأهل إلى دور نصف النهائي للبطولة.
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجًا تدريبياً خاصاً لناصر ماهر لاعب وسط الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض ناصر ماهر الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه في بداية المران، قبل أن يستكمل التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.