احداث حلقه رامز مع حسن شاكوش وطليقته ريم طارق اليوم

احداث حلقه رامز مع حسن شاكوش وطليقته ريم طارق اليوم
حلقه رامز مع حسن شاكوش وطليقته

يثير الفنان رامز جلال الجدل في كل عام، في حلقات برنامجه الشهير، من خلال تنفيذ عدد من المقالب في ضيوفه من الفنانين والشخصيات الشهيرة، في عالم كرة القدم وغيرها من الشخصيات، واعتمدت حلقات برنامج رامز جاب من الأخر خلال رمضان 2024، على استضافة 2 من الشخصيات الذين يتنافسون في مجال العمل أو من توجد بينهم مشاكل وخلافات، ومنها حلقة اليوم 27 من شهر رمضان، التي استضاف بها المطرب حسن شاكوش وطليقته ريم طارق.

احداث حلقه رامز مع حسن شاكوش وطليقته ريم طارق اليوم
حلقه رامز مع حسن شاكوش وطليقته

حلقه رامز مع حسن شاكوش وطليقته

حلقة فريدة من نوعها تم بثها على قناة ام بي سي مصر، من برنامج رامز جاب من الآخر، فلم يتوقع الكثيرون أن يجتمع الفنان حسن شاكوش مع طليقته ريم طارق، في مكان واحد بعد الخلافات التي نشبت بينهما وامتدت إلى ساحات المحاكم.

  • وانتهت بينهما بالطلاق، وربما لم تسير الرياح بما يشتهي رامز جلال، فلم ترغب ريم طارق في استكمال الحلقة بمجرد رؤية حسن شاكوش وهددت بالانسحاب من البرنامج.
  •  قالت أنها لن تكمل في وجوده، واستنكر حسن شاكوش ما قالته، “وقال حسن شاكوش شفت عملت فينا إيه يا رامز، مين دي أصلا عشان تجيبها”.
  • ثم قامت ريم بكسر المايك وحاولت الخروج من المكان الغير مخصص للخروج، لعدم رغبتها في الحديث من الموضوع من الأساس.

محاولة رامز التوفيق بين الطرفين

وحاول رامز أن يوفق بين الطرفين والصلح بينهما، حتى وإن لم يعودا لبعضهما البعض، ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل ولم يتمكن من تنفيذ المقلب، الذي كان يريد تنفيذه، وقال لهم بأنهم تسببوا في إفساد الحلقة.

  • ثم تمكن في النهاية من الحصول على موافقتهم، بعرض الحلقة على شاشة قناة ام بي سي مصر.
  • يذكر أن برنامج جاب من الآخر يتم عرضه في الساعة السادسة، بعد آذان المغرب مباشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • وحصدت حلقات البرنامج أعلى نسب مشاهدة، خلال شهر رمضان لاستضافته لأهم النجوم في العالم العربي.