“القوات المسلحة الأردنية”.. تعلن عن أسماء مستحقي الاسكان العسكري 2024 dhmw.jaf.mil.jo

“القوات المسلحة الأردنية”.. تعلن عن أسماء مستحقي الاسكان العسكري 2024 dhmw.jaf.mil.jo
أسماء مستحقي الاسكان العسكري 2024

أعلنت القوات المسلحة الأردنية عن أسماء مستحقي الإسكان العسكري 2024، ومن المعروف أيضا أن هذه من ضمن العادات الشهرية المحددة بالقيادة العامة والتي تقوم بالكشف عن جميع أسماء المستحقين للإسكان الذي قاموا بالتقديم على القروض المتاحة من القوات المسلحة في كل شهر، وذلك لمساعدتهم للحصول على السكن الخاص بهم ولكن توجد عدة نقاط هامة يجب اتباعها للاستعلام عن كافة المستفيدين من الإسكان العسكري المحدد لآخر دفعة لعام 2024 في مملكة الأردن.

“القوات المسلحة الأردنية”.. تعلن عن أسماء مستحقي الاسكان العسكري 2024 dhmw.jaf.mil.jo
أسماء مستحقي الاسكان العسكري 2024

رابط الاستعلام عن أسماء المستحقين للإسكان العسكري الأردني

يمكن الان لجميع المتقدمين على القرض الخاص بـ الإسكان العسكري ومستحقيه الإسكان الاستعلام عن الأسماء من خلال الموقع المحدد لمديرية الإسكان والأشغال العسكرية في دولة الأردن، وذلك باتباع النقاط التالية:

  1. على المتقدم الولوج إلى موقع مديرية الإسكان والأشغال العسكرية.
  2. على المتقدم ملء كافة البيانات الظاهرة أمامه مثل الرقم القومي والرقم العسكري الخاص به ولكن بشكل صحيح حتى تتم عملية التسجيل.
  3. بعد ذلك يتم الضغط على خيار الاستعلام الظاهر أمامك في الصفحة حينما سيتم عرض كافة الأسماء والمستحقين للدعم السكني.

مستحقي الإسكان العسكري في الأردن

من الممكن أن يتم صدور جميع أسماء الضباط وضباط الصف وجميع الأفراد من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة، وذلك من خلال مديرية مؤسسة الإسكان في الأردن والأشغال العسكرية، وهم الأسماء المستحقين لقرض الإسكان العسكري المقدم، حيث يجب على كافة الأسماء الظاهرة من المتقدمين أن يقوموا بمراجعة مديرية الإسكان للحصول على القرض الخاص بهم.

هل يسقط بالفعل قرض الإسكان العسكري في حالة الوفاة؟

بعد تكرار التساؤلات الكثيرة حول إسقاط القروض في حالة الوفاة وأوضحت الهيئة الخاصة بأنه يتم إسقاط القرض بالفعل عن الفرد إذا كان من شهداء الوطن أو حتى من منسوبي الشرطة، وذلك وفقًا للقانون كما تم توفير رقم خاص لمزيد من التفاصيل الخاصة حول القروض العسكرية في الأردن، كما يمكن على كافة المتقدمين الاتصال على هذا الرقم وهو الرقم الموحد بـ الإسكان العسكري “06/50000800” للاستعلام عن كافة التفاصيل الأخرى