قرار عاجل من كولر بعد تحديد موعد مباراة مازيمبي الكونغولي

قرار عاجل من كولر بعد تحديد موعد مباراة مازيمبي الكونغولي
مارسيل كولر

حدد نادي مازيمبي الكونغولي، الثالثة عصرا موعد لمباراة الأهلي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها 20 أبريل الجاري.

قرار عاجل من كولر بعد تحديد موعد مباراة مازيمبي الكونغولي
مارسيل كولر

ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشكل نهائي على طلب مازيمبي الكونغولي بشأن مباراة الأهلي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كولر يعدل موعد تدريب الأهلي

وبعد تحديد موعد المباراة، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خوض التدريبات في الثالثة عصر وهو نفس موعد المباراة، عقب الانتهاء من مباراة القمة أمام الزمالك يوم 15 الحاري، من أجل تعود اللاعبين على الأجواء.

كما قرر كولر سفر الفريق مبكرا، من أجل خوض أكثر من مران في الكونغو، لمعرفة اللاعبين بالاحواء بشكل أكبر قبل مواجهة مازيمبي.

وطلب مازيمبي خوض المباراة في الثالثة عصرا، بسبب الصعوبة التي يواجه لاعبي النادي الأهلي في المباراة بسبب حالة الطقس العالية في ذلك الوقت، والذي لم يتعود عليها اللاعبين.

وكان النادي الأهلي نجح في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على سيمبا التنزاني بثلاثية دون رد ذهابا وإيابا، فيما نجح مازيمبي في التأهل بعد تخطي عقبة بيترو أتلتيكو الأنجولي.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا
موعد مباراة الاهلي وسيمبا

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة زد

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة زد المقرر لها الخميس المقبل.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين للوقوف على بعض النقاط الفنية في مباراة إنبي بالأمس، وبدء التحضير لمواجهة زد المقبلة.

وأدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنبي أمس، تدريبات استشفائية في «الجيم» للتخلص من الإجهاد.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الثلاثي: حمزة علاء ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة على هامش فقرات المران.

وأدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر الذي اختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق زد ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والمحدد لها مساء الخميس المقبل باستاد السلام.