هل يشارك محمد صبحي في قمة الأهلي والزمالك القادمة؟

هل يشارك محمد صبحي في قمة الأهلي والزمالك القادمة؟

تعرض محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، للإصابة بمزق في العضلة الضامة أثناء تدريبات الفريق، مما أدى إلى غيابه عن مباراة مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، ومباراة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري، والمباراة القادمة لنادي الزمالك ستكون أمام منافسه ونظيره التقليدي النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري، فهل سيشارك صبحي في هذه المباراة؟

هل يشارك محمد صبحي في قمة الأهلي والزمالك القادمة؟

موقف محمد صبحي من المشاركة أمام الأهلي

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة محمد صبحي، وأوضح المصدر بأن اللاعب سيخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية مع الفريق.

وأشار المصدر، إلى أن صبحي يخوض المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها من أجل عودته للملاعب في أقرب وقت ممكن، ولذلك لن يتواجد صبحي في لقاء الزمالك المقبل أمام الأهلي.

فوز الزمالك على الاتحاد السكندري

حقق عناصر فريق الزمالك فوز ثمين بثلاثة أهداف نظيفة على الاتحاد السكندري خلال اللقاء الذي أقيم بينهم، أمس الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري، وسجل أهداف القلعة البيضاء، أحمد سيد زيزو (هدفين)، ناصر ماهر (هدف).

وبهذا الانتصار رفع نادي الزمالك رصيده في الدوري إلى النقطة 18 في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 27 في المركز الثالث.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

يستعد عناصر فريق الأهلي والزمالك للمواجهة القادمة، والتي تقام يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل، ضمن منافسات الجولة 10 من بطولة الدوري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث هذا اللقاء.