قناة الحياة دراما.. مسلسلات على مدار الساعة ومسرحية أسبوعيًا على التردد الجديد

قناة الحياة دراما.. مسلسلات على مدار الساعة ومسرحية أسبوعيًا على التردد الجديد
قناة الحياة دراما

قناة الحياة دراما، يشاهدها كل أفراد الأسرة داخل كل منزل في جمهورية مصر العربية والوطن العربي كافة، لأنها تميزت بعرض عدد كبير من المسلسلات التاريخية والكوميدية والدينية وغيرها من الأعمال الدرامية المصرية والعربية في العصور القديمة والحديثة، وهذا ما جذب إليها المشاهدين من كافة أنحاء العالم، ليس مصر فقط. وذلك لأنها تعرض المسلسلات الدرامية على مدار الساعة، كما جعلها فريدة من نوعها. حيث تقدم القناة مجموعة واسعة المسلسلات بجودة عالية في الصوت والصورة، دون انقطاع أو تشويش. مما يزيد من جاذبيتها ويضمن استمتاع المشاهدين لها على مدار الساعة منذ وقت انطلاقها حتى الآن. علاوة على أنها تعرض الكثير من الدراما الحصرية التي لا يتم عرضها مطلقا على أي قناة درامية عبر النايل سات أو أي قمر أخر. مع الحرص على عدم تقديم الإعلانات الكثيرة التي تسبب الملل للمشاهدين وتقلل نسب المشاهدة على القناة.

قناة الحياة دراما.. مسلسلات على مدار الساعة ومسرحية أسبوعيًا على التردد الجديد
قناة الحياة دراما

وبهذا تحقق قناة الحياة دراما كافة سبل التطوير والتحديث لمزيد من المتعة أثناء المتابعة. وقد تم بدأ عملها في عام 2008 ميلاديًا، هذا وتقدم القناة جميع الأعمال الدرامية العربية والمصرية، كما أن القناة قد حققت إشادة واسعة وجماهيرية كبيرة. كما أنها تعرض مسرحية أسبوعية من المسرحيات الفكاهية القديمة لمزيد المتعة والسعادة لمشاهدي القناة. لذلك نعرض لكم تردد قناة الحياة دراما، وكيفية ضبط وتنزيل القناة على الريسيفر.

تردد قناة الحياة دراما 2024

يبحث العديد من الأشخاص داخل أغلب المنازل في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط عن التردد الجديد لقناة الحياة دراما على جميع الأقمار الصناعية.

  • التردد: 12206.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: النايل سات.

كيف يتم تنزيل وضبط القناة على الريسيفر؟

  1. الضغط على القائمة الرئيسية في التلفاز باستخدام الريموت كنترول.
  2. قم بتحديد التوليف اليدوي أو بمعنى آخر التنزيل اليدوي لتردد جديد.
  3. حدد نوع القمر الصناعي على سبيل المثال نايل سات.
  4. كذلك كتابة التردد في مكانه الموضح أمامك كما موضع بالسابق.
  5. كما يجب عليك كتابة التفاصيل الأخرى كما موضح بالأعلى وفي النهاية يتم تنزيل القناة لمشاهدتها.