أزمة جديدة تواجه الأهلي.. إصابة نجم وسط الفريق قبل مواجهة الزمالك

أزمة جديدة تواجه الأهلي.. إصابة نجم وسط الفريق قبل مواجهة الزمالك

تعرض نجم خط الوسط في النادي الأهلي للإصابة قبل مواجهة نادي الزمالك في القمة 127، وذلك بعد مباراة زد في الدوري المصري والتي أقيمت يوم الخميس الماضي، وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدف دون رد سجله وسام أبو علي، ويعاني المارد الأحمر من العديد من الغيابات بسبب الإصابة قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك في بطولة الدوري.

أزمة جديدة تواجه الأهلي.. إصابة نجم وسط الفريق قبل مواجهة الزمالك

إصابة لاعب وسط الأهلي

كشفت بعض المصادر، بأن أحمد نبيل كوكا اشتكى للجهاز الطبي بالنادي الأهلي من بعض الآلام في الركبة بعد مباراة زد، وتم إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة والتي أثبتت وجود آلام في الرباط الداخلي للركبة.

ويسعى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي لتجهيز اللاعب لمباراة القمة، والمقرر أن تقام يوم الإثنين المقبل، عن طريق جلسات العلاج الطبيعي.

ويغيب ثلاثي خط وسط الأهلي عن مباراة القمة القادمة بسبب الإصابة وهم، أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

تقام مباراة كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة ركلة بداية المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتنقل أحداث هذه المباراة عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورت”.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

وسيدير إبراهيم نور الدين لقاء القمة القادم، ويعاونه محمد عادل حكمًا لتقنية الفيديو.

يذكر أن آخر لقاء بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري خلال الموسم الماضي انتهى بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف الأهلي حسين الشحات (هدفين)، علي معلول، محمد شريف، بينما سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد من علامة الجزاء