كولر يفاجئ كهربا بهذا القرار قبل مواجهة الزمالك

كولر يفاجئ كهربا بهذا القرار قبل مواجهة الزمالك
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة القمة أمام فريق الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

كولر يفاجئ كهربا بهذا القرار قبل مواجهة الزمالك
الأهلي

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، بعد غدٍ الأثنين، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، ويسعى الفريق الأحمر للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على صدارةو جدول ترتيب الدوري

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، سيقوم خلال الساعات القليلة المقبلة الرتوش الأخيرة على الخطة والتشكيل الذي سيخوض به مواجهة الزمالك.

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن كولر، ينوي الاعتماد على المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بشكل أساسي في مباراة الزمالك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في مباراة زد، ونجاحه في إحراز هدف الفوز.

وينوي أيضًا المدير الفني السويسري، الاعتماد على كهربا، في مركز الجناح الأيسر، ليعوض غياب حسين الشحات، خاصة في ظل تراجع مستوى المغربي رضا سليم، على أن يشارك طاهر محمد طاهر، في مركز الجناح الأيمن.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 11 غيرها، ولديه 7 مباريات مؤجلة.

جاهزية مروان عطية لمواجهة الزمالك

ومن ناحية أخرى، تأكد جاهزية مروان عطية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في مباراة الزمالك، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا على زد بهدف دون رد سجله وسام أبو علي، في المباراة التي أقيمت ‏أمس على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات ‏الدوري الممتاز.‏