“رسميًا” تفاصيل إقالة جمال بلماضي من تدريب الجزائر بعد وداع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

“رسميًا” تفاصيل إقالة جمال بلماضي من تدريب الجزائر بعد وداع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

اعلن وليد صادى رئيس الأتحاد الجزائرى لكرة القدم، عن رحيل المدير الفنى للمنتخب الأول جمال بلماضى، بعد وداع المنتخب الوطنى الجزائرى لبطولة كأس أمم افريقيا 2023 من دور المجموعات للنسخة التالثة على التوالى، ومن خلال هذا المقال سنعرض اليكم بالتفصيل قرار الأتحاد الجزائرى بأقالة جمال بلماضى المدير الفنى للمنتخب الأول.

“رسميًا” تفاصيل إقالة جمال بلماضي من تدريب الجزائر بعد وداع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

أقالة جمال بلماضي المدير الفنى لمنتخب الجزائر

أعلن رئيس الاتحاد الجزائرى وليد صادى، عبر موقع التواصل تويتر عن الاجتماع مع المدير الفنى الجزائرى جمال بلماضى والتواصل معه لحل ودى لفك العقد الذى يربط المدرب بالأتحاد الجزئرى، كما قام بتقديم له الشكر على الفترة التى قاد فيها المنتخب الوطنى وتمنى له حظ موفق فى مشوارة.

"رسميًا" تفاصيل إقالة جمال بلماضي من تدريب الجزائر بعد وداع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

الجزائر تودع بطولة كأس أمم افريقيا مبكرا

فى مفأجاة غير متوقعة ودع المنتخب الجزائرى بطولة كأس أمم افريقيا للنسخة الثانية على التوالى، بعد خسارة المنتخب الوطنى أمام منتخب موريتانيا أمس الثلاثاء بهدف نظيف ليودع بطولة كأس أمم افريقيا 2023 رسميا. وأشارت تقارير صحفية جزائرية اليوم الأربعاء ان المدرب الجزائرى جمال بالماضى قدم استقالتة من تدريب المنتخب الوطنى الجزائرى بعد وداع بطولة كأس أمم افريقيا الذى تقام حاليا فى كوت ديفوار.

كما أشار موقع اونز مونديال الفرنسي أن المدير الفنى لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، أخبر اللاعبين في غرفة تغيير الملابس بعد وداع البطولة قرار تقديم الاستقالة واعطى النصائح للاعبين، كما انه تبادل الحديث مع كل الأعبين وحديث خاص مع القائد رياض محرز.

وقد صرح جمال بلماضي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أمس إنه سيحسم مصيره بعد العودة للبلاد مشيرا الى تقديم استقالتة من تدريب المنتخب الوطنى فيما ينتظر الجمهور الجزائري أن يقدم بلماضي استقالته رسميا فور وصوله الى الجزائر.