السبب الحقيقي وراء استبعاد مروان عطية ضد الزمالك.. مفاجآت كولر مستمرة قبل القمة

السبب الحقيقي وراء استبعاد مروان عطية ضد الزمالك..  مفاجآت كولر مستمرة قبل القمة
مروان عطية لاعب الأهلي

أصبحنا على بعد ساعات قليلة من انطلاق مباراة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نادي الزمالك ذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

السبب الحقيقي وراء استبعاد مروان عطية ضد الزمالك..  مفاجآت كولر مستمرة قبل القمة
مروان عطية لاعب الأهلي

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك

ويعاني النادي الأهلي من غيابات كثيرة في صفوفه، حيث يعتمد المارد الأحمر على ثقة لاعبيه ضد نادي الزمالك الذي تمنحه الغيابات أفضلية كبيرة قبل لقاء القمة بين الفريقين.

وأصيب خلال اللقاء الماضي ضد نادي زد، لاعب الأهلي مروان عطية، حيث يعد نجم خط الوسط من أفضل نجوم المارد الأحمر وأبرز اللاعبين الأساسيين في تشكيلته، وعدم وجوده ضد الزمالك أزمة كبيرة.

تفاصيل إصابة مروان عطية وسبب غيابه

ووفقا لتقرير تلفزيوني، فإن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فضل عدم ضم مروان عطية لقائمة الزمالك خوفا من المجازفة باللاعب خاصة وأن المارد الأحمر يخوض منافسات عديدة في أكثر من بطولة.

وأضاف التقرير، أن مارسيل كولر أطلع على حالة مروان عطية من قبل الجهاز الطبي، وذلك وسط متابعة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وعلى الرغم من تأكيد الجهاز الفني جاهزية اللاعب ولكن السويسري فضل عدم ضمه للقائمة.

وأكمل التقرير، أن الجهاز الفني أبلغ كولر بإمكانية لعب مروان عطية مؤكدا أن اللاعب جاهز بنسبة تصل لـ 80%، ولكن السويسري خشي أن تتفاقم الإصابة وتطول مدة الغياب لذا قرر عدم الدفع به ضد نادي الزمالك والاستعانة به في مباريات أخرى يكون فيها أكثر جاهزية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر، أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك الليلة عند الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي، حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء اليوم.